عدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونابينهم 41 من ذوي القدرات.. القوى العاملة: تعيين 3384 شابًا بالإسكندريةمصر تعزي في ضحايا زلزال بحر إيجةضبط 116 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 342 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 57 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 107 حالات قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالرئيس السيسي يفتتح اليوم جامعة الملك سلمان ومتاحف "شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخ"مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا الزلزال الذي ضرب بحر إيجةرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى"صحابى كلهم بنات".. كيف ينظر الشباب لاختيار صديقة مقربة من الجنس الآخر؟

صالح جمعة يطلب الرحيل من الأهلي.. ومصدر يرد

   -  
صالح جمعة - صورة أرشيفية

أبلغت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي صالح جمعة رفضها خروجه من الفريق بيع نهائي، مؤكدين أنه لا مانع من إعارته حالة تلقيه عرض جيد.

وقالت مصادر داخل الأهلي، إن اللاعب أبلغ مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بوجود عرض من دوري الدرجة الثانية البرتغالي، وأنه يرغب في الرحيل عن الفريق بيع نهائي لكن اللجنة تخشى سيناريو خروج اللاعب وعودته للزمالك، وأن الطريقة الوحيدة لخروجه ستكون على سبيل الإعارة.

وأضافت المصادر أن الأهلي لا يمانع إعارة صالح، لإستعادة مستواه لكن هناك رفض تام لفكرة البيع النهائي، خوفاً من عودة اللاعب من جديد إلى الزمالك وبيراميدز خاصة وان الأهلي يرغب في الحفاظ على جميع لاعبيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة