عزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصرعاجل.. وفاة فرخندة حسن الأمين العام للمجلس القومي للمرأة سابقاالصحة تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية لدعم صحة المرأة المصريةالذهب يرتفع 6 جنيهات في نهاية تعاملات اليوم بأسواق المالضبط 208 منشآت مخالفة وإعدام 384 كيلو حلوى فاسدة بكفر الشيخبعد "مهرجان على الضيق".. محمد محسن وهبة مجدي في حفل ختام الجونةبتوجيهات رئاسية.. مصر ترسل مساعدات عاجلة لدولة العراقعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانى

الأعلى للقضاء يعتمد الجزء الثالث من حركة النيابة العامة

   -  

وافق مجلس القضاء الأعلى بجلسة اليوم على تجديد نسب كل من القضاة الرؤساء بمحاكم الاستئناف والمحامين العامين الأول والمحامين العاملين ورؤساء النيابة المبينة أسماؤهم، فيما بعد العمل بالتفتيش القضائي للنيابة العامة لمدة سنة تبدأ من أول أكتوبر السنة 2020.

كما اعتمد مجلس القضاء الأعلى بجلسة اليوم الجزء الثالث من الحركة القضائية لكل من السادة القضاة المحامين العامين الأول والمحامين العاملين ورؤساء النيابة ومحلات إقامتهم.

يشار إلى أن مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عمر شوضة رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، نظر فى بداية هذا الشهر الجزء الثانى من الحركة القضائية للعام القضائي 2021/ 2020.

 وشملت الحركة، ترقية 500 رئيس من الفئة ب إلى رئيس من الفئة أ، و500 قاض إلى درجة رئيس من الفئة ب، كما تضمنت حركة التنقلات والرغبات في ضوء قواعد المجلس ووفقا لحاجة المحاكم، وطبقا لقانون السلطة القضائية، فإن ميعاد الاعتراض يبدأ من غداً الثلاثاء 8 سبتمبر ولمدة أسبوع، وينتهى في 14 سبتمبر 2020.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة