"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكلحسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلاتفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحصانهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويتتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غداعماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيمانيعماد متعب يكشف الفارق بين انفراد قفشة وحسين الشحات أمام الوداد .. و سر توهج مروان محسنالجماهير تدعم الأهلي.. قبل لقاء الوداد بساعات

تعرف على شروط المشاركة في مسابقة «تنمية»

   -  
مؤتمر صحفي لوزير الإعلام أسامة هيكل حول مستجدات إجراءات مواجهة فيروس كورونا - صورة أرشيفية

حددت وزارة الاعلام شروط مسابقة «تنمية» التي اطلقتها اليوم بالتزامن مع اليوم العالمي للسلام، وسوف يشارك فيها وزارة الدولة للإعلام بالمشاركة مع وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية، البيئة، والشباب والرياضة، وتشمل المسابقة جميع الفئات التي تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة «مواطنين، صحفيين وإعلاميين، شركات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني»، حيث سيتم اختيار أفضل مبادرة فردية أو جماعية تطبق التنمية المستدامة وأبعادها، وكذلك أفضل شركة في القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني من حيث تطبيق مفاهيم ومعايير التنمية المستدامة.

كما سيتم اختيار أفضل مقال أو فكرة برنامج أو فيديو يوضح ماهية التنمية المستدامة وتطبيقاتها في حياتنا اليومية وعلاقتها بالفرد، انطلاقاً من دور الإعلام الهام في التوعية بأهداف وجهود التنمية المستدامة.

يتم فتح باب التقديم بدءً من اليوم 21 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر 2020 وترسل الأعمال على الاستمارة المرفقة بالصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام، وسيتم اختيار الأعمال الفائزة من قبل لجنة تضم نخبة من أساتذة الإعلام وخبراء التنمية المستدامة في مصر.

وتعتمد معايير الاختيار على قدرة المتقدمين على تقديم حلول خلاقة ومبتكرة لتحفيز تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، وكذلك مستوى تأثير الأعمال المشاركة على المجتمع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة