في ذكرى رحيله.. كيف تحدث محمد فوزي عن «عبدالناصر» بعد تأميم «مصر فون» ؟نجلاء فتحي تتلقى نصيحة من شهيرة بعدم حضور عزاء الراحل محمود ياسين.. ما السبب؟باتشيكو يحسم مصير مشاركة ساسي أمام الرجاءعضو بجهاز الزمالك يقتراح عدم الدفع بطارق حامد ومصطفى محمدميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية«كاف» يرفض محاولات الرجاء لتأجيل مواجهة العودة أمام الزمالكانفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضةموعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروباالصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبتتعرّف على رسالة الخطيب للاعبي الأهليفرجاني ساسي يصل القاهرةأمير مرتضى منصور يطالب اللاعبين بعدم التحدث في العروض الخارجيةتفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليينانتخاب وكيل اتحاد الصناعات نائبا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسطاتحاد الصناعات يوفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبيةالكشف عن تفاصيل جديدة حول أحمد نوتردام لـ رامز جلالفي 4 أيام.. تامر حسني يجتاز الـ 9 ملايين مشاهدة بأغنية "مابطلناش احساس"موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدةماجد المصري يهنئ تامر حسني على "مابطلناش احساس"رامي صبري يتصدر "يوتيوب" بأغنية "مش مرتاحين"

التحفظ علي 4.5 ألف عبوة «مرقة دجاج» فاسدة بالإسكندرية

   -  
ضبط 18 طن مقطعات دواجن ولحوم وكبده فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم والوراق وبولاق - صورة أرشيفية

قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة بالإسكندرية، التحفظ على 4.5 ألف عبوة مرقة دجاج فاسدة تم ضبطها داخل مصنع بدون ترخيص بمنطقة الرمل .

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسؤول عن مصنع لإنتاج السلع الغذائية بدون ترخيص بالرمل، لحيازته كمية من المواد الغذائية فاسدة.

تم مداهمة المصنع وبتفتيشه عثر على 4400عبوة «مرقة دجاج» غير صالحة للاستهلاك الآدمى لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها بما يشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، والقي القبض على المدير المسؤول وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، قررت التحفظ على المضبوطات وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحجز المدير المسؤول على ذمة التحقيق بعد ان وجهت له النيابة تهمة الغش التجاري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة