طاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكل

احذروا الفيضان.. «المنوفية» تطالب أهالى السادات المعتدين على «طرح النهر» إخلاء منازلهم

   -  

أصدرت محافظة المنوفية بيان تحذيرى يطالب أهالى قرى مركز السادات من المتعدين على أراضي طرح النهر سواء بالزراعة أو البناء بإزالة الزراعات وإخلاء منازلهم نظرا لاحتمالات حدوث فيضان للنيل مما قد يعرض حياتهم للخطر.

وجاء فى نص البيان أنه نظرا لبدء موسم الفيضان وارتفاع منسوب المياه بفرعي رشيد ودمياط بشكل يؤدي إلى غمر لمعظم أراضي طرح النهر والمنزرعة بالمخالفة، وكذلك المباني المخالفة والقائمة على جوانب المجرى، نهيب بالسادة المواطنين واضعي اليد على أراضي طرح النهر بالقرى الواقعة والمطلة على نهر النيل بنطاق دائرة مركز السادات بتوخي الحذر وتجنب زراعة أى زراعات وسرعة ازالة اي تعديات سبق اتخاذ اجراءات بشأنها بالردم والبناء داخل القطاع المائي واتخاذ الاحتياطات اللازمة ونهيب بالمواطنين باخلاء منازلهم حرصا منا على سلامتهم من جراء ما يحدث من اطلاق تصريفات زائدة من ارتفاع مناسيب المياه وحدوث غمر وغرق لتلك الاراضى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة