كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنه

انطلاق مسابقة «عباقرة الكليات» بجامعة المنوفية

   -  

انطلقت اليوم الإثنين، مسابقة عباقرة كليات جامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.

وتقام المسابقة لإختيار 8 طلاب وطالبات، لتمثيل الجامعة في برنامج "عباقرة الجامعات" الذي سيقام بالتعاون مع قناة القاهرة والناس، للموسم الثالث، بداية من الإثنين المقبل 28 سبتمبر الحالي.

وتقام المسابقة بمشاركة 100 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة، حيث شهد اليوم الأول، تقسيم الطلاب إلى 3 مجموعات خلال الإختبار، لتطبيق التباعد الإجتماعي، كما حرص الطلاب على إرتداء الكمامات للوقاية من مخاطر إنتشار فيروس كورونا.

وتتضمن المسابقة، أسئلة تحريرية للطلاب، لكل مجموعة، لمدة 15 دقيقة، كما تستمر المسابقة يومي الثلاثاء والأربعاء، لإختيار أفضل 8 متسابقين لتمثيل الجامعة.

وتضم لجنة التحكيم، الدكتور أحمد غربية، من كلية الآداب، والدكتورة هبه الغوتمي، من كلية التربية، والدكتور ياسر رماح، من كلية العلوم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة