الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة المقبلة بعنوان "نبى الرحمة فى ذكرى مولده"وزير الطيران يعلن رفع درجة الاستعداد بالمطارات المصرية لمواجهة حالة الطقسالفتوى والتشريع تؤكد عدم جواز تسوية معاش المحافظ عن مدة شغله منصبين مجتمعةالقوى العاملة تتواصل مع الطبيبة المعتدى عليها بالكويت.. وتؤكد:"حقوقها محفوظة"تطوير إضاءة مجموعة المنصور سيف الدين قلاوون درة العمارة الإسلامية بشارع المعزجونسون ترفض الكشف عن تفاصيل توقف تجارب لقاح كوروناالانترفيرون السر فى إصابة ضحايا كورونا بمضاعفات خطيرة.. اعرف التفاصيلفي ذكرى رحيله.. كيف تحدث محمد فوزي عن «عبدالناصر» بعد تأميم «مصر فون» ؟نجلاء فتحي تتلقى نصيحة من شهيرة بعدم حضور عزاء الراحل محمود ياسين.. ما السبب؟باتشيكو يحسم مصير مشاركة ساسي أمام الرجاءعضو بجهاز الزمالك يقتراح عدم الدفع بطارق حامد ومصطفى محمدميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية«كاف» يرفض محاولات الرجاء لتأجيل مواجهة العودة أمام الزمالكانفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضةموعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروباالصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبتتعرّف على رسالة الخطيب للاعبي الأهليفرجاني ساسي يصل القاهرةأمير مرتضى منصور يطالب اللاعبين بعدم التحدث في العروض الخارجيةتفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليين

تحديث الصناعة يطلق عدة ندوات تعريفيه بالأسواق الخارجية لزيادة الصادرات

-  
قال مركز تحديث الصناعة، إنه في ضوء خطة عمل المركز  للحد من الأثار الناتجة عن أزمة كوفيد 19 والتوجه نحو التحول الرقمي والاتجاه الي تفعيل المنصات الإلكترونية، وتفعيلا للتعاون المستمر مع التمثيل التجاري المصري، تم إطلاق عدة ندوات تعريفيه بالأسواق الخارجية علي مدار شهر سبتمبر الجارى.

وأضاف في بيان له اليوم الاثنين، إنه تم استهداف المساهمة في زيادة وعي المصنعين المصريين بالأسواق المستهدفة والمواصفات والاشتراطات الخاصة بكل سوق، وتجهيز المصانع للتوافق مع المتطلبات المختلفة لتوفير فرص تصديرية للصناعات المصرية.

وفي إطار هذا التعاون وبالتنسيق مع المكتب التجاري المصري في جدة، تم اختيار 3 قطاعات صناعية وهي الصناعات الهندسية، الصناعات الغذائية الصناعات النسيجية. 

وبحسب المجلس، تم عقد هذه الندوات التعريفية عن طريق تقنية الفيديو كونفرنس للتعريف باشتراطات السوق السعودي والفرص التصديرية المتاحة وذلك باشتراك عدد 11 شركة من قطاع الصناعات الهندسية والتي تعمل في مجال الأجهزة المنزلية والأواني، وعدد 31 شركة من قطاع الصناعات الغذائية، وعدد16 شركة من قطاع الصناعات النسيجية والمفروشات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة