مبادرة "الكرنك بخير" تحتفل بمولد النبى برحلات للأيتام وتوزيع الحلوىزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهمًا بـ"خلية دمياط الإرهابية" للحكماعرف مصير صاحب أكاديمية وهمية بالجيزة يمنح الدراسين شهادات مزورةانتظام فى حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.. النشرة المرورية"التخطيط" تدعم "النقل" بمليار جنيه لاستكمال مشروع تطوير الطريق الدائريمصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةتوقف بناؤه في 2011 واستكمله السيسي.. متحف شرم الشيخ يفتح أبوابه اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينظهور سلالة جديدة من فيروس كوروناأخبار الرياضة.. جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. الأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليالأهلي يواجه طلائع الجيش في ليلة احتفالية الدوري ووداع فتحيمانشستر سيتي في ضيافة شيفيلد بـ الدوري الإنجليزيصور.. الأنبا بولا يتفقد إنشاءات كنيسة "ميخائيل" بطنطاقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةالمنشآت التعليمية بالقاهرة الأكبر في إصابات كورونا بـ19 حالةفتح باب الاشتراك بمشروع علاج المهندسين وأسرهم اليوم حتى 28 فبرايرعاجل.. الرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات الهامةتصوير واقعة الضبط بالكاميرا.. شروط تحرير محضر سرقة التيار الكهربائيمستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل دعم مرشحيه بالقائمة والفرديالمعارضة التركية تتحدى أردوغان: "أحرق حقيبة زوجتك الفرنسية لو تجرؤ"

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منتهكي حظر السلاح في ليبيا

   -  
الاتحاد الأوروبي

بروكسل - (د ب أ):

وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين في بروكسل، على فرض عقوبات على منتهكي الحظر الأممي المفروض على توريد أسلحة إلى ليبيا، بحسب ما قالته مصادر في الكتلة الاوروبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وتستهدف الإجراءات ثلاث شركات من تركيا والأردن وكازاخستان، بالاضافة إلى شخصين من ليبيا، قدموا سفنا وطائرات أو لوجستيات أخرى، لنقل معدات قتالية إلى ليبيا، بحسب المصادر.

وكانت الأمم المتحدة فرضت في عام 2011 حظراً على صادرات الأسلحة إلى ليبيا - التي تشهد اضطرابات منذ الإطاحة بمعمر القذافي في نفس العام. وعادة ما يتعرض الحظر لانتهاكات.

ويشار إلى أن الاتحاد الأوروبي لديه مهمة دورية بحرية في البحر المتوسط، تهدف إلى اعتراض شحنات الأسلحة إلى ليبيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة