مشروبات صديقة لمرضى السكر تساعد فى التحلية بدون مضاعفاتوائل الإبراشى يعرض فيديو جديد لحادث أتوبيس مدارس مدينة نصرإبراهيم عيسى: التجهيز الثانى للجماعة فى السبعينيات جاء على يد التلمسانىفريدة الشوباشى: أبواق الجماعة الإرهابية أعداء للوطن وأجراء وخونةريم سامى: مهرجان الجونة السینمائي يضم ثقافات سينمائية مختلفة| صور3 خطوات تعزز مناعة جسمك لمواجهة أمراض الشتاءالدوري الأوروبي.. أرسنال 3 - 0 دوندالك الأيرلندي.. هدفين في دقيقتينالإنتاج والمقاصة يتعادلان سلبيا في ختام مواجهاتهما الدوريالأهلي يُعدل موعد عموميته بسبب نهائي دوري الأبطالالأوقاف تفتتح 18 مسجدا في جمعة "النبي القدوة"أشرف رسلان: تشكيل لجنة لمعاينة حادث قطار "الإسكندرية بورسعيد" على أعلى مستوىفرنسا: منفذ هجوم نيس أصيب بجروح ولا زال على قيد الحياةأسامة الأزهرى: مشاهد الذبح وقتل المواطنين فى فرنسا عمل إجرامى يسئ للإسلامسفارة مصر بإثيوبيا تعلن تسكين 52 مواطنا لم يلتزم بعضهم بالحجر الصحىحجز صاحب مصنع على ذمة التحريات فى اتهامه بحيازة 7 طن حلوى مولد مجهولة المصدرإصابة 4 أشخاص فى تصادم بين سيارتى نقل على طريق الاوتوسترادالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع متهم بحيازة 6 أطنان حلوى المولد مجهولةفوز ميلان وليتسر سيتي وسقوط مفاجئ لتوتنهام بالدورى الأوروبىالإصابة تبعد نيمار عن باريس سان جيرمانالأهلي يقرر تعديل موعد الجمعية العمومية

استولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قنا

-  
المتهم
كتب- محمد الصاوي:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على محصل بشركة المياه لتحصيله عدد من الفواتير المستحقة من عملاء الشركة والاستيلاء على قيمتها البالغة 70 ألف جنيه واختلاسها لنفسه بمحافظة قنا.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغاً بقيام (محصل بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتشت) بالاستيلاء على مبالغ مالية من عهدته.

أسفرت جهود تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد عن قيام (المحصل المشار إليه) باستغلال طبيعة عمله كونه محصل بالشركة والمنوط به تحصيل قيمة فواتير استهلاك المياه من المواطنين، وقام بتحصيل (463) فاتورة من عملاء الشركة بقيمة (70) ألف جنيه واختلاسها لنفسه وعدم توريدها لخزينة الشركة جهة عمله في غضون الفترة من شهر نوفمبر 2019 وحتى يونيو 2020.

تأكد ذلك بسؤال مسئولي الشركة، كما أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة