سفير مصر لدى تونس يقدم أوراق اعتماده للرئيس التونسي| صورالرئيس السيسي يوجه سؤالا لطلاب وطالبات جامعة الملك سلمان الدوليةالخارجية: مصر تبذل جهودا ملموسة لتنفيذ أجندة المرأة والسلم والأمن"الخطة والموازنة" توافق على تعديل تشريع منع الإفلات من التهرب الضريبيأبرز رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح جامعة الملك سلمان الدولية بشرم الشيخبعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح متحف شرم الشيخ ويتفقد أهم القطع المعروضةجولة للرئيس السيسي داخل متحف شرم الشيخالرئيس السيسي يتفقد صالات العرض بمتحف شرم الشيخالرئيس السيسي يختتم جولته التفقدية بمتحف شرم الشيخدب يسرق "آيس بوكس" من أسرة تتنزه فى حديقة أمريكية .. صورمحمد عامر: رفضت انضمام كهربا للأهلى بسبب عصبيته.. وعودة ناصر ضروريةوزارة الرياضة تبدأ الجولات السياحية فى ثانى أيام معسكر زهرة المخيماتبرة الملعب.. روان رفاعى لاعبة منتخب التايكوندو: بحب السفر ونفسى أكون مذيعةتعرف على تشكيل سموحة ونادى مصر فى الجولة الأخيرة للدورىأحمد شديد قناوى ينضم للمصرى لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حرحكاية 7 مواجهات جمعت بيراميدز والمقاولون العرب قبل مباراة اليوم.. فيديوتأجيل مباراة سيدات يد الزمالك أمام الأهليالمصري لـ في الجول: تعاقدنا مع أحمد شديد قناويكامالا هاريس على عتبة دخول التاريخ كأول نائبة سوداء لرئيس أمريكافلسطيني ينقش بالخط العربي اسمي ترامب وماكرون على أحذية يصنعها يدويا

صحف إيطاليا: «يوفنتوس المبارك يتألق مع بيرلو» | صور

   -  
يوفنتوس

احتل يوفنتوس ومدربه الجديد أندريا بيرلو أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الإثنين بعد انطلاقتهم في الدوري بالفوز على سامبدوريا.
وافتتح يوفنتوس موسمه الجديد بالفوز على سامبدوريا 3-0 أمس الأحد وهي أول مباراة لمدربهم الجديد أندريا بيرلو .
ويطمح يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي آخر تسعة مواسم إلى اللقب العاشر تواليًا هذا الموسم الذي يشهد إدارة فنية جديدة كليًا فبيرلو يخوض أولى تجاربه التدريبية.
نبدأ مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت التي تلاعبت بالكلمات وكتبت "بيرلو يا له من تألق".
وأثنت الصحيفة على المدرب الجديد ليوفي الذي ظهرالفريق معه بصورة جيدة ومغايرة عما كان عليه في الفترة الأخيرة مع ماوريسيو ساري الذي تمت إقالته بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا. أما كوريري ديلو سبورت فعنونت "يوفي المبارك" مثنية على الانطلاقة الجيدة لبيرلو وفريقه خاصة لاعبه الجديد كلوسوفيسكي. أما "توتو سبورت" فكتبت "نعم هذا يوفي".. وقالت إن بداية بيرلو كانت مقنعة جدًا بفوزه على سامبدوريا 3-0.

صحف إيطاليا تشيد ب يوفنتوس
صحف إيطاليا تشيد ب يوفنتوس
صحف إيطاليا تشيد ب يوفنتوس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة