اجتماع زووم بزي عيد الهالوين المرعب (فيديو)حماية المستهلك: إعلان «لو راجل كل» مضلل ... وحبس سنة وغرامة 900 ألف جنيه لممثل الشركةأمطار على العديد من المحافظات.. «الأرصاد» تنشر توقعات طقس الأحدرصف عزبة «أفندينا» و«عزبة البط» بشبرا الخيمه (صور)غدا.. بدء صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر نوفمبرشوشة: الرئيس يفتتح محطة مياه و3 تجمعات تنموية بوسط سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش بشمال سيناءكلمة رئيس الوزراء في افتتاح أعمال اللجنة المصرية العراقية العليا المشتركة ببغدادمحافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآنتحرير 233 محضرا تموينيا في يومين وضبط 56 سلعه غذائية منتهية بالمنوفيةالأزهر يعزي الشعبين اليوناني والتركي في ضحايا زلزال بحر إيجة«أغاني الحنة السويسي» في كتاب من جمع وتدوين الباحث حسن الإمامغرام أحمد رامي لأم كلثوم «كان صرحا من خيال» في رواية سليم نصيب«البلاغة والفلسفة» ركائز فكر عابد الجابري في كتاب جديد"جاليري Demi" يستهل نشاطه الفني بمعرض "سر الحياة"..غداالمجابهة القانونية لجرائم غسل الأموال" كتاب جديد للعقيد حلمى الشاعر"مصرع شاب غرقا بشاطئ قرية سياحية في العين السخنةوزير الزراعة يوجه بتعميم فكرة الصوب الزراعية بالغربيةعايز تزوره.. اعرف محتويات متحفى كفر الشيخ وشرم الشيخافتراضيا أم على الأرض.. تعرف على سيناريوهات إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب

مران بدني قوي للاعبي الأهلي اليوم

   -  
مران لاعبى الأهلى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، تدريبات بدنية قوية على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وقاد بينكيل فقرة التدريبات البدنية، التي شملت الجري حول الملعب، وفقرات إطالة وتقوية العضلات، وبعض الفقرات الجماعية الأخرى والتي شارك بها جميع اللاعبين.
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٤ ساعة بعد التعادل أمام مصر المقاصة السبت الماضي بدون أهداف.
ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه نادي مصر بعد غدٍ الأربعاء على استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة