زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرةعادل حقي : عازف الكاولا عبدالله حلمي يحتاج تدخل الدولة لعلاجهنجيب بلحسن ينتهي من تصوير المسلسل الإسباني «سان فرانسيسكو دي آيس»انطلاق «سينما مصر» في أولى عروضه بالإسكندريةلفتة إنسانية قدمها التليفزيون المصري للموسيقار محمد فوزي ..كيف كان رد فعله؟ (فيديو)أول مسلسل تظهر به شخصية «أبلة فاهيتا»..انتهاء تصوير «دراما كوين»منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل «هي»(صور)«أهلها أطيب ناس».. رانيا يوسف تُروج لأسوان: أجمل المدن المصرية (صور)«أنا ضد التنمر» يختتم الأنشطة الفنية والغنائية لملتقي أولادنا بحي الأسمرات«ضرب وشتيمة ومحاكم».. 9 خلافات «مشتعلة» داخل الوسط الفنيبعد تصدرها محركات البحث.. 10 معلومات عن الفنانة ميرنا نور الديناستطلاع: غالبية الألمان غير مستعدين للرقمنة بسبب السياسيينالإسماعيلي يرفع شعار السرية فى التعاقدات الجديدة ويطالب الجماهير بالدعمالمجموعة السابعة في دوري الأبطال: بداية سهلة نظريًا للكبار

ضبط 241 جرام مشغولات ذهبية مغشوشة ومقلدة بدون مستندات فى شبرا الخيمة

-  

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، كمية من المشغولات الذهبية المغشوشة داخل محل فى شبرا الخيمة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضرا بالواقعة.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، يفيد شن حملة لضبط جرائم الغش التجاري، أسفرت عن ضبط 241 جراما "مشغولات ذهبية"، أشكال مختلفة مدموغة بدمغات مغشوشة ومقلدة لدمغات مصلحة دمغ المصوغات والموازين بدون مستندات مجهولة المصدر داخل أحد المحال للمشغولات الذهبية فى شبرا الخيمة.

وكان ذلك تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتم تحرير محضر لصاحب المحل، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة