فيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثة

مصرع طالبة صدمتها سيارة فى بنى سويف

-  

لقيت طالبة مصرعها، اليوم الاثنين، صدمتها سيارة عند كوبري قرية هربشنت التابعة لدائرة مركز ببا، جنوب بني سويف، وتم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى ببا المركزى، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بورود بلاغ بتصادم سيارة بشخص عند كوبري قرية «هربشنت» التابعة لدائرة المركز، ما تسبب في وفاتها ونقلتها سيارة إسعاف إلى مستشفى ببا المركزي.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام السيارة بـ«عائشة قرني مبروك» 14 سنة، طالبة، مقيمة قرية هربشنت بدائرة المركز، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة