اكتشاف آلة إيقاع عمرها 3000 عام وسط الصينسائحة إنجليزية تشيد بالإجراءات الاحترازية فى مصر وتدعو لزيارتهاخبر في الجول - ساسي ينضم لتدريبات الزمالك فور خضوعه لبروتوكول النادي الخاصتقرير يتوقع ارتفاع البطالة بمصر لـ 19% في نهاية العام بسبب كوروناالداخلية: ضبط 1270سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتأطفال ليبيون يشيدون بالمحتوى المتنوع لمجلة نور للأطفال.. صورمحافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صورالكنيسة الأسقفية تستضيف اللقاء الدورى للجنة الرعاية التابع لمجلس كنائس مصرالصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية لـ 66 ألف مواطن بالمجان خلال النصف الأول من أكتوبرالأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23المعهد الدولى للمياه ينظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه حول تكنولوجيا ترشيد الاستهلاكنقابة البيطريين تصرف 1000 جنيه منحة أعباء دراسية للأرامل والمطلقاتالأوقاف تبدأ تدريب الأئمة على "الوعى ببناء الدولة والحفاظ عليها" نوفمبر المقبلزوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرة

نظر استئناف سما المصرى على حبسها عامين بتهمة التحريض على الفسق 18 أكتوبر

-  
قال المستشار أشرف ناجى الجندي، محامي المتهمة سما المصري، إنه تقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الإثنين، بمعاقبة سما بالحبس سنتين ودفع 300 ألف جنيه غرامة فى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية في الاعتداء على قيم المتجمع ونشر فيديوهات جنسية، ويعد الحكم الصادر هو حكم أول درجة ويحق لها الاستئناف عليه، على أن تنظره المحكمة يوم 18 أكتوبر المقبل.

وكانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، بمعاقبة سما المصرى بالحبس عامين و300 ألف جنيه غرامة،  لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى".

وكشف أمر الإحالة أن المتهم فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصرى" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،"فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة- "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة  إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة