اجتماع زووم بزي عيد الهالوين المرعب (فيديو)حماية المستهلك: إعلان «لو راجل كل» مضلل ... وحبس سنة وغرامة 900 ألف جنيه لممثل الشركةأمطار على العديد من المحافظات.. «الأرصاد» تنشر توقعات طقس الأحدرصف عزبة «أفندينا» و«عزبة البط» بشبرا الخيمه (صور)غدا.. بدء صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر نوفمبرشوشة: الرئيس يفتتح محطة مياه و3 تجمعات تنموية بوسط سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش بشمال سيناءكلمة رئيس الوزراء في افتتاح أعمال اللجنة المصرية العراقية العليا المشتركة ببغدادمحافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآنتحرير 233 محضرا تموينيا في يومين وضبط 56 سلعه غذائية منتهية بالمنوفيةالأزهر يعزي الشعبين اليوناني والتركي في ضحايا زلزال بحر إيجة«أغاني الحنة السويسي» في كتاب من جمع وتدوين الباحث حسن الإمامغرام أحمد رامي لأم كلثوم «كان صرحا من خيال» في رواية سليم نصيب«البلاغة والفلسفة» ركائز فكر عابد الجابري في كتاب جديد"جاليري Demi" يستهل نشاطه الفني بمعرض "سر الحياة"..غداالمجابهة القانونية لجرائم غسل الأموال" كتاب جديد للعقيد حلمى الشاعر"مصرع شاب غرقا بشاطئ قرية سياحية في العين السخنةوزير الزراعة يوجه بتعميم فكرة الصوب الزراعية بالغربيةعايز تزوره.. اعرف محتويات متحفى كفر الشيخ وشرم الشيخافتراضيا أم على الأرض.. تعرف على سيناريوهات إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب

ضبط 3 متهمين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة وكمية من المخدرات فى حملة بأسوان

-  

شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط فى الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها في ضبط عدة قضايا وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم، من ضبط  3 متهمين من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة.

و تمكن رجال المباحث بأسوان من ضبط 3 متهمين  بترويج المواد المخدرة تم التحفظ علي المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وحسبما أفادت الشرطة، أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 قطعة سلاح ناري وكمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلوجرام .

وتم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة، وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة كما شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية  لتحقيق الانضباط فى الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، و نجحت خلالها في ضبط عدة قضايا

وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن و عمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

كما يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها و المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة