البنك الدولي يتوقع أن يقفز نمو الاقتصاد المصري إلى 5.8% العام المقبلوزير الاتصالات يلتقي مؤسسي شركات ناشئة ضمن فعاليات "Startup Day"لمن تجاوز الأربعين.. هذا الفحص يقي عينك من مرض خطير"فوكس نيوز" تكشف توقيع نجل بايدن وثائق تؤكد شراكته مع الصين وأوكرانيابعد دراسة حسابية.. علماء يتنبؤن بالموعد المحتمل لانحسار وباء كورونا في روسياوصول أول وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيليعتزم «ترحيل المهاجرين».. ابن لاجئ عراقي يتولى منصب «وزير» في بلجيكاالديوان الملكي السعودي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيزنتنياهو مستقبلاً الوفد الإماراتي في إسرائيل: هذا يوم مجيد للسلاماستطلاع رأي في 6 ولايات يظهر تقدم بايدن على ترامب (النتائج التفصيلية)"عماد" يطلب فسخ عقد زواجه: "حماتي مجبتليش حمام يوم الفرح"نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة"حقوق الإنسان" بالداخلية تتفقد أقسام الشرطة في البحيرةتنفيذ 82 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتالداخلية تضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بغسل 35 مليون جنيهضبط 21 تاجر مخدرات خلال حملات أمنية بمحيط المدارس والجامعاتضبط 28 ألف عبوة أدوية مهربة ومجهولة المصدر في الإسكندريةضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تحت ستار الزواج العُرفيحملة اليوم الواحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة أبرزها تجاوز السرعة بالمحافظاتبقيمة 2 مليون جنيه.. أمن المنافذ يضبط 9 قضايا تهريب في يوم واحد

اختفاء طفلة في ظروف غامضة من داخل حضانتها في العاشر

-  
تكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، التابع لمديرية أمن الشرقية، جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء الطفلة "كنزي" البالغة من العمر سنتين وشهر واحد؛ بعد اختفائها عن منزل أسرتها منذ كانت في حضانتها صباح الأربعاء الماضي.

وقال محمد أبو العينين، والد الطفلة "كنزي"، إن الحضانة تتحمل مسئولية اختفاء نجلته، مشيرًا إلى أن المسئولين هناك تركوا باب الحضانة مفتوحًا وتسببوا في اختفاء الطفلة، والتي تركت خلفها شنطتها الصغيرة وبها كراستها وأقلامها.

وأشار والد الطفلة، إلى أن الحضانة تعرف باسم "التوحيد" تابعة لجمعية "الأنوار المحمدية" بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، موضحًا أنه يتمنى رؤية طفلته حتى ولو كانت جثة هامدة يدفنها وتبرد ناره.

واستغاث الأب بالمسئولين وأهل الخير: "يا ريت اللي يسمع صوتي أو توصله رسالتي يساعدني ألاقي بنتي أو يدلني عليها.. بنتي لسه صغيرة وحتى الحروف اللي بتنطقها مش متفسرة علشان لسه طفلة عندها سنتين وشهر واحد".

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد ابو العينين" عامل، مقيم بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، ياختفاء طفتله "كنزي" سنتان وشهر، من حضانة "التوحيد" التابعة لجمعية الأنوار المحمدية" بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة مدير المباحث الجنائية، ورئاسة الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة