المشاط تستعرض فرصاً متميزة لتصدير مواد البناء المصرية للسوق العراقي"المشاط" نعمل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين مصر والعراق في كل المجالاتأونكتاد: خروج 214 مليار دولار من 3 دول أوروبية خلال 6 أشهر بسبب كورونافنان عالمى يرد على الإساءة للرسول بطريقته.. فيديوبفستان قصير.. هدي المفتى تشارك جمهورها كواليس أحدث جلسة تصويربـ الفستان الجديد.. رانيا يوسف في جلسة تصوير خاصة لـ«صدى البلد»الرعاية الصحية تطلق أول فحص مجاني عن سرطان عنق الرحم اليومرئيس المحامين العرب لنقيب الدار البيضاء: لم يتم اتخاذ أي إجراء نحو المواقع الشاغرة داخل الاتحادالحلم الإفريقي تُطلق مبادرة كلنا واحد لتوزيع حلوى المولد على الجاليات الإفريقيةأول زيارة رسمية .. رئيس الوزراء يتوجه إلى بغداد غداالموالح الأولى.. صادرات مصر الزراعية تتخطى 4.5 مليون طنوزير الإنتاج الحربي يبحث تصنيع الجرارات مع مينسك البيلاروسيةتحرير 2349 مخالفة لسائقين لعدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعةتحرير 111 محضراً تموينياً بأسواق الإسكندريةفحص ٢٩ ألف مواطن من المسافرين للخارج بالمعمل الإقليمي بالزقازيقبـ٢٠٠ مليون جنيه .. محافظ البحيرة : في عام واحد تم افتتاح ١٣٩ مسجدا جديداطوابير أمام البنوك ومكاتب البريد بدمياطبحضور وزير قطاع الأعمال.. الغربية تحتفل بصعود فريق الغزل للدوري الممتاز1.2 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الري في المنياالسكرتير العام يفتتح مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد تطويره

«الضرائب»: لا صحة لاختيار أحد العاملين لرئاسة مركز كبار الممولين

-  
مصلحة الضرائب - صورة أرشيفية

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أنه لاصحة للانتهاء من اختيار أحد العاملين بمصلحة الضرائب، للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولين.

أوضحت المصلحة، في بيان، أنه تم تشكيل فريق عمل من القيادات بالوزارة، والمصلحة لاختيار أفضل العاملين المؤهلين للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولين، وقد تم بالفعل لقاء عدد من المرشحين للتعرف على مؤهلاتهم وقدراتهم، وذلك تمهيدًا لإصدار قرار بتكليف الأجدر بهذا العمل بصفة مؤقتة، والذي لم يتحدد اسمه بعد، لحين شغل هذه الوظيفة، وفقًا للإجراءات والضوابط المقررة قانونًا.

وأشارت مصلحة الضرائب المصرية، إلى حرصها على حسن سير العمل بمختلف القطاعات، واختيار الكفاءات التخصصية المؤهلة للإدارة المتقدمة، سواءً كان شغل الوظائف القيادية بصفة أصيلة أو مؤقتة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة