الإسماعيلي يحدد برنامج تدريبي مكثف لـ«بابل»لائحة جديدة للإسماعيلي في الموسم الجديد«ريكاردو» يطلب تدعيم الإسماعيلي بثلاث صفقات سوبر«باتشيكو» يطالب لاعبي الزمالك بعدم الاهتمام بموعد مواجهة «الرجاء»النصر يجهز الغنام لمباراة الشباب في الدوري السعوديبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطةأهلي جدة يعلن جاهزية نوح موسى لديربي جدةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتغموض حول موقف أحمد حجازي من المشاركة أمام أهلي جدةجوزيه يهنئ الخطيب في عيد ميلاده ويوجه رسالة للاعبي الأهليفحص 338 ألف مواطن ضمن علاج الأمراض المزمنة واكتشاف الاعتلال الكلوىأوقاف الإسكندرية تقرر تشكيل لجنة لمتابعة العمل الدعوى وتطبيق الإجراءات الاحترازيةمخابز مخالفة وسلع مجهولة.. تحرير 208 محاضر تموينية بـ الإسكندريةمحافظ بني سويف يهنئ الأهالي بالمولد النبوي.. وخطيب الجمعة: النبي جاءنا بالفطرة السليمةاكتشاف 80 نني وصلاح.. تأسيس شركة مساهمة بـ400 مليون جنيه لتطوير نادي غزل المحلةضبط 208 منشآت مخالفة وتحرير 157 محضر صحة في كفر الشيخوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يؤديان صلاة الجمعة قبل تكريم فريق غزل المحلةطائرة تو 154 تنفذ رحلتها الأخيرة نحو التقاعد..فيديوأخبار التوك شو.. حميات إمبابة توجه تحذيرا بخصوص كورونا.. وتفاصيل لأول مرة عن منفذ هجوم نيسجرام الذهب يتراجع 12 جنيهاً.. و عيار 21 يسجل 820 جنيهاً للجرام (أسعار اليوم)

رئيس مصلحة الضرائب: جروب رسمي للعاملين على «فيسبوك» للتواصل والمقترحات

-  
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب - صورة أرشيفية

أعلن رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه وفقًا لتوجيهات وزير المالية بضرورة توفير وسائل وآليات مبتكرة ومهيكلة ومنظمة لتحقيق التواصل الداخلي مع العاملين بمصلحة الضرائب فإن المصلحة والوزارة تعكفان على انشاء آلية تواصل داخلي مميكنة تحسن التواصل الداخلي، على غرار النظم الاحترافية العالمية، مشيرا إلى أنه تم بالفعل كخطوة أولى إنشاء جروب رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يضم جميع العاملين بالمصلحة لنتمكن من معرفة آرائهم ومقترحاتهم، والوقوف على مشكلاتهم، وفي نفس الوقت نطلعهم على خطة العمل، وكل جديد يحدث في المصلحة، على أن يكون هناك حوارا مشتركا، ليسمع كل من العاملين الآخر، وكل ذلك من أجل تحقيق الشفافية، مما يساعد في القضاء على الشائعات ومحاربة إثارة البلبلة والإحباط، والعمل على نشر روح الإيجابية والمسؤولية والمبادرة والابتكار.

وأوضح «عبدالقادر» أن الجروب الداخلى الرسمي للعاملين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ليس هو الوسيلة الوحيدة للتواصل مع العاملين، ولكن هناك العديد من الآليات التي يتم دراستها وتنفيذها على أرض الواقع لضمان الوصول إلى كافة العاملين بشكل لحظي.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب، إلى أن هذا الجروب الداخلي للعاملين، يتم من خلاله استعراض أهم انجازات التطوير التي تمت في مصلحة الضرائب المصرية، سواء فيما يتعلق بإجراءات الميكنة أو غيرها من مشروعات التطوير التي تمر بها المصلحة، لافتًا إلى أن إنشاء هذا الجروب يأتى بالتزامن مع ما تشهده مصلحة الضرائب، من مشروعات تطوير وميكنة وتحديث.

وأكد رئيس المصلحة أنه آن الأوان لإتاحة الفرصة أمام الكوادر الشابة، لقيادة العمل داخل المصلحة، وذلك وفقًا لتوجهات القيادة السياسية، ووزير المالية، في إطار الميكنة والتطوير الذي يطرأ على منظومة الضرائب.

وفقا لتوجيهات وزير المالية، قال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، «إن المصلحة تقدم نفسها للرأى العام من ممولين ومستثمرين وإعلام وحكومة وقيادة والمجتمع المصري بأكمله، كمصلحة متقدمة، ومتحضرة ومميكنة ورائدة حيث أن أهداف المصلحة الرئيسية، هي مد جسور الثقة ليس فقط مع كافة المتعاملين معها، بل مع كل المجتمع، وتقوية وتحسين أداء المصلحة، لذلك قامت منذ ما يقرب من عام ونصف، بإنشاء صفحة رسمية لها على موقع التواصل الإجتماعى يتم من خلالها التواصل مع الممولين والمجتمع الضريبى بشكل عام، حيث يتم نشر كل ما هو جديد عن المصلحة، والرد على كافة التساؤلات التي ترد عليها وحل المشكلات، وكذلك دراسة المقترحات المقدمة من خلال الصفحة https://www.facebook.com/incometax.gov.eg/

وأضاف أن المصلحة لديها قناة على موقع اليوتيوب يتم من خلالها نشر فيديوهات توعية للممولين تتضمن بالشرح التفصيلي موضوعات ضريبية عديدة https://www.youtube.com/channel/UCmd-HPIoqfORi7nz40GWurQ.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة