الحد الأدنى يبدأ بـ50 جنيه.. شروط فتح حساب للأطفال والشباب في البنوكمصطفى سالم يتصدر نتائج انتخابات دائرة طهطا بسوهاجكلبي دليلي والكبير أوي 3.. الخريطة التلفزيونية للقنوات الفضائية اليومتفاصيل هجوم سمكة قرش بمحمية "رأس محمد" بشرم الشيخأستاذ بجامعة واشنطن لـ"الوطن": إنتاج أي لقاح في العالم يحتاج 10 أعوام على الأقلوزير الآثار يتفقد قاعات العرض بمتحف كفر الشيخ القوميالوكالة السودانية: وزراء خارجية وري مصر والسودان وإثيوبيا يجتمعون غداتعليم القاهرة: إصابات كورونا تحددها وزارة الصحة وليست الشائعاتارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليوم الاثنينأوراسكوم للإنشاءات تقدم منحا لـ 3 طلاب مصريين للدراسة في أمريكاتراجع البلطي والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينتكريم المكلفات بأداء الخدمة العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياطضبط أدوية مهربة وتأمين صحي بصيدليات الدقهلية في 24 ساعةعلاج 1975 مريضًا بالمجان في دمياطمحافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات النوابجدران الجليد في مهرجان للتسلق بمنطقة تيرول النمساويةمتحف أورساي الباريسي يقيم معرضا عن «العزلة» في أعمال سبيليارتما طرق استعادة حاسة الشم بعد التعافي من «كورونا»؟تفاصيل 3 وظائف شاغرة في الجهاز القومي للتنسيق الحضاريأغنية "ترجعلنا بالسلامة" لتامر تتصدر "تريند" يوتيوب بعد تخطي 2 مليون مشاهدة

«جونز هوبكنز»: وفيات كورونا حول العالم تقترب من المليون الأول

-  

تجاوزت حصيلة ضحايا فيروس كورونا حول العالم 31 مليون مصاب حتى الآن، وحصد الوباء أرواح أكثر من 960 ألف شخص، وفقًا لجامعة «جونز هوبكنز».

وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا من تفشي الوباء، حيث تسبب فيروس كورونا في وفاة نحو 200 ألف شخص، فيما تجاوز عدد المصابين فيها 6.8 مليون شخص.

وفي البرازيل حصد فيروس كورونا أرواح 137 ألف شخص، وبلغ عدد المصابين منذ بدء تفشي الوباء هناك أكثر من 4.5 مليون مصاب.

وسجلت الهند، التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد الإصابات، نحو 88 ألف وفاة، ونحو 5.5 مليون إصابة حتى الآن.

وفي المكسيك توفي أكثر من 73 ألف شخص حتى الآن، وبلغ عدد المصابين أكثر من 697 ألفا.

وتعتبر بريطانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا أكثر الدول الأوروبية تضررا، حيث حصد فيروس كورونا في بريطانيا أرواح نحو 42 ألف شخص، وبلغ عدد المصابين حوالي 400 ألف، وفي إيطاليا التي تحتل المرتبة السادسة في قائمة الدول الأكثر تضررا، حيث سجلت نحو 36 ألف وفاة، وحوالي 300 ألف مصاب منذ بدء تفشي الوباء، وفي فرنسا توفي أكثر من 31 ألف شخص، وتجاوز عدد المصابين 467 ألفا، وسجلت إسبانيا أكثر من 30 ألف وفاة، وأكثر من 640 ألف إصابة.

وتحتل روسيا المرتبة الرابعة من حيث عدد الإصابات، حيث سجلت أكثر من 1.1 مليون إصابة، إلا أن عدد الوفيات كان ضئيلا مقارنة بالبلدان الأخرى، إذ بلغ 19418 حالة وفاة حتى الآن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة