العمل عبادة.. البابا تواضروس: الكنيسة تدعم توفير الفرص للشباب دون تمييزرئيس المجلس السيادي في السودان يغادر القاهرة بعد لقاء الرئيس السيسيدارت عجلة الإنتاج.. صرف راتب سبتمبر لـ 600 عامل بمصنع ملابس بالفيوم| صورالبابا يستعرض برنامج الوعي الأرثوذكسي مع لجنة لـ المجمع المقدسيشمل ورش عمل وأعمالا درامية .. توقيع بروتوكول تعاون بين الأعلى للإعلام واليونسيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ التكليفات الرئاسية في اجتماع مع وزيرة الثقافةوزير الدفاع يتابع سير العمليات للقضاء على العناصر الإرهابية وإجراءات عودة الحياة لطبيعتها بسيناءممثل اليونيسيف: بدء العمل لتفعيل كود الطفل فى الإعلام المصرىوزيرة الثقافة: النواب وافق على جائزة الدولة للمبدع الصغير بمكافاة ٢٠٠ ألف جنيهالأعلى للإعلام: بروتوكول العمل مع اليونيسيف حول مشاكل الطفولة يستمر لمدة عامالماسك مش بس للحماية من كورونا.. "جهاد" رسمت وصممت فستان بالكمامة الطبيةسعفان الصغير يرحب بعودة محمد صبحى للإسماعيلى بشرطرمضان صبحى يفتح النار على الجميع فى الأهلى بتصريحات مثير.. انفوجرافس و ج.. كل ما تريد معرفته عن قرار إلغاء الهبوط فى القسمين الثانى والثالثالمنتخب يختار فندق 2 فبراير للإقامة فى توجو قبل مواجهة 17 نوفمبرمنتخب الإسكندرية يفوز ببطولة مصر الدولية السابعة لكرة القدم للإعلاميينوزير الرياضة يصرف 12 مليون جنيه للاتحادات استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021بيراميدز يُجهز مؤتمرًا صحفيًا لتقديم أحمد فتحى أسوة برمضان وإكرامى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة عن إلغاء الهبوط فى الدورى العام: كيف ننظم مسابقة فى 40 أسبوع؟

«الرقابة الصحية» تكرم «أورام الأقصر»: أول مستشفى يسجل بالتأمين الشامل في الصعيد

   -  
الرقابة الصحية تكرم " اورام الاقصر" بعد نجاحها فى التسجيل بالهيئة كأول مستشفى بالصعيد

كرّمت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، عقب نجاحه في التسجيل بالهيئة كأول مستشفى بالصعيد تسجل في منظومة التأمين الصحى الشامل التي ستخدم شريحة كبيرة من المواطنين في محافظات الصعيد.

جاء التكريم خلال فعاليات اليوم العالمي لسلامة وأمن المريض، برعاية الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

وقال الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة، إن مستشفى شفاء الأورمان أنهى كل إجراءات التسجيل بنجاح، مشيرًا إلى أن هناك معايير وشروط لقبول التسجيل، التي نشرتها الهيئة للمنشآت الطبية المتنوعة تعد استمرارًا للجهود التي بدأتها الدولة لتحسين الخدمات الصحية في البلاد.

وأوضح «إسماعيل» أن هذه المعايير تقدم أفضل الممارسات المهنية في أمن وسلامة المرضى ومقدمى الخدمات وذلك من خلال تطبيق المعايير الدولية، مشيدا بالدور الكبير للمستشفي وما يقدمه من خدمات، مشيرًا إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد هو مشروع قومى سينكعس على المنظومة الصحية والمواطن وبه الكثير من التفاصيل التي تهتم بالمرضي وبالمؤسسات الطبية وبمقدمى الخدمات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة