بعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبىيوميات أسبوعتكلفة النمو الاقتصادىأزمة فرنسا

قنبلة كارتيرون.. التعاون السعودى يهدد انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي

   -  
كارتيرون

دخل نادى التعاون السعودى فى مفاوضات جادة مع مصر للمقاصة للحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وعلم " صدى البلد " أن مفاوضات النادى السعودى بدأت بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرةا الماضية ، وأبدى النادى السعودى رغبته القوية فى الحصول على خدمات محمد إبراهيم نجم الفريق الفيومي .

وجاء طلب التعاون السعودى بالتعاقد مع محمد إبراهيم بناء على رغبة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون " مدرب الزمالك السابق " والذى أشاد بالقدرات الفنية والبدنية لدى اللاعب .

وكان الأهلى دخل فى مفاوضات جادة مع المقاصة لضم محمد إبراهيم بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر والذى أبدى إعجايه الكبير بمهارات اللاعب وقدرته على إفادة الفريق حال ضمه .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة