حماية المستهلك: رد الـ 25 % من مصروفات المدارس قرار نافذ .. فيديوالحكومة العراقية: نتطلع إلى تطوير سبل التعاون مع القاهرة.. فيديومدبولي من العراق: خطة زمنية لتفعيل وتنفيذ بروتوكولات التعاون وتحويلها لمشروعات تخدم الشعبينعلاقات تاريخية بين مصر والعراق.. مدبولي: الاتفاق على تنفيذ مشروعات لتفعيل الشراكة بين البلدينالنفط مقابل الإعمار.. مدبولي: شركات مصرية ستنفذ مجموعة مشروعات فى العراقأمر يمس الأمن القومي العربي.. مدبولي: مصالح مصر والعراق في الحفاظ على حقوقهما المائيةرئيس وزراء العراق: نهدف إلى مكافحة الإرهاب والتطرف وتحقيق الوسطيةرئيس وزراء العراق: نهدف لإشاعة الوسطية ومكافحة الإرهاب والتطرفتشابه في الثقافات.. مدبولي: نشهد يوماً تاريخياً للعلاقات بين مصر والعراقمايكل ليون: جو بايدين ليس لديه أي برنامج انتخابي سوي كورونا.. فيديوما هو تأثير كورونا على "الهالوين".. وكيف تحتفل بأمان؟«والكر» يقود مانشستر سيتي للفوز على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف«بنزيمة» يقود ريال مدريد لتحطيم هويسكا في الدوري الإسباني«كوكا» يتألق ويقود أوليمبياكوس لإسقاط أبولون سميرني في الدوري اليونانيتأجيل قمة سيدات «اليد» بين الزمالك والأهليأرقام شيفيلد×مان سيتي: سلسلة سلبية لـ«بيب».. وبداية الشفرات الكارثية مستمرةاتحاد الكرة: الأهلي تقدم بطلب لتأجيل احتفالية التتويج بالدوريبالصور.. استاد الأهلي جاهز لاحتفالية تسليم درع الدوريأرقام ريال مدريد × هويسكا: عودة هازارد تعيد الملكي للصدارة مؤقتًاربنا يسعدك.. نضال الشافعي يهنئ بشرى بمناسبة خطوبتها

ناقلة نفط تتجه لمرسى الحريقة الليبى بعد رفع جزئى لحالة القوة القاهرة

-  

تفيد بيانات الشحن البحري على رفينيتيف أيكون أن الناقلة النفطية "مارلين شيكوكو" تتجه صوب مرسى الحريقة الليبي.

كانت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا رفعت يوم السبت حالة القوة القاهرة في عدد من موانئ النفط والمنشآت التي اعتبرتها آمنة.

وكانت قد انخفضت أسعار النفط بفعل احتمال عودة إنتاج ليبيا في حين يؤجج تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المخاوف بشأن الطلب العالمي، لكن عاصفة مدارية تتجه صوب ساحل الولايات على خليج المكسيك حدت من الخسائر.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة