هيئة السكك الحديدية تواصل أعمال تطهير وتعقيم المحطات والقطارات بمختلف المحافظات | صور«مصر للطيران» تصدر تنويها لعملائها المسافرين إلى كندامصر ستشارك في اجتماع وزراء الخارجية والري حول مفاوضات السد الإثيوبي برعاية جنوب إفريقياالله أكبر .. دينا رامز تهنئ محمد أبو العينين بعد اكتساحه انتخابات الجيزةبالغي .. نصائح مهمة للستات للحد من تنمر الأزواجمي عز الدين تزين الأفيش الرسمي لمسلسل خيط حريرفى أحدث ظهور له .. سامح حسين لـ متابعيه: اضحك للدنيا تضحكلكضيوف مهرجان الجونة ملتزمون بالإجراءات الاحترازية.. شاهدشاهد .. إطلالة إنجي المقدم في مهرجان الجونةالبقاء للأقوى.. ياسمين صبرى تكشف رأيها فى فيروس كورونا.. شاهدشاهد.. إطلالة رشا مهدي على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةالسيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لـ 10آلاف حضانة غير مرخصة على مستوى الجمهوريةد. الطيب عباس مساعدا لوزير السياحة للشئون الأثرية بالمتحف المصري الكبيرالسيسي يوجه بتطوير وتحديث إلكتروني شامل لهيئة التأمين الاجتماعيأبو طالب توفيق رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةطقس غد الثلاثاء.. الأرصاد: مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا.. والعظمى في القاهرة 30مصر للطيران تنشر تعليمات جديدة لعملائها المسافرين إلى كندا | تعرف عليهاالسيسي يوجه بإصدار تراخيص مؤقتة لـ 10 آلاف حضانة غير مرخصةلبحث التعاون في مجال التدريب .. وزير الطيران يستقبل نائب رئيس الوزراء اليمنيبعد توقف لأكثر من شهر .. بادرة جديدة لعودة مفاوضات سد النهضة

مصلحة الضرائب: لا صحة لاختيار "عامل" للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولين حتى الآن

-  
أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أنه لا صحة للانتهاء من اختيار أحد العاملين بمصلحة الضرائب للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولين.

وأوضحت المصلحة، فى بيان، أنه تم تشكيل فريق عمل من القيادات بالوزارة والمصلحة لاختيار أفضل العاملين المؤهلين للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولين، وقد تم بالفعل لقاء عدد من المرشحين للتعرف على مؤهلاتهم وقدراتهم؛ وذلك تمهيدًا لإصدار قرار بتكليف الأجدر بهذا العمل بصفة مؤقتة الذي لم يتحدد اسمه بعد؛ وذلك لحين شغل هذه الوظيفة وفقًا للإجراءات والضوابط المقررة قانونًا.

أشارت مصلحة الضرائب المصرية، إلى حرصها على حسن سير العمل بمختلف القطاعات، واختيار الكفاءات التخصصية المؤهلة للإدارة المتقدمة سواءً كان شغل الوظائف القيادية بصفة أصيلة أو مؤقتة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة