القبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراءلقاء الخميسي.. فنانة سرقت عقول متابعيها من الجونة السينمائي |شاهدبحضور كامل العدد.. عمر خيرت يتألق بحفل عالمي في مركز المنارةأخبار الفن | فستان بدون بطانة لابنة رانيا يوسف .. خطوبة بشرى في الجونة السينمائيموجز السوشيال.. أول تعليق من النني بعد ارتدائه شارة قيادة آرسنال.. أشرف زكي يهنئ مصطفى خاطر بمولودهتعقيم شامل بأقسام "الأقصر العام" لمواجهة انتشار فيروس كورونامحافظ الغربية يوجه رئيس حي أول وثان طنطا برفع القمامةغدا .. وزير الزراعة في زيارة لمحافظة الغربيةرسميًا.. المقاولون يتعاقد مع لاعب الترجي"تكبروا".. الإسماعيلي يرد على موقفه من التفاوض مع لاعبي الأهليفرنسا تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بكورونا و256 وفاةارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلاًحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي

الأهلى يعقد مفاوضات مزدوجة لتدعيم الجبهة اليمنى.. بعد ظهور العملاق الفرنسى

   -  
لا زالت إدارة النادى الأهلى تكثف جهودها لتدعيم الجبهة اليمنى فى الموسم الجديد، بعد تأكد رحيل أحمد فتحى عن الفريق بنهاية الموسم الجارى وتوقيعه لبيراميدز لمدة 3 مواسم.

ويعد كريم فؤاد ظهير أيمن نادى النجوم المعار لإنبى أحد الخيارات المهمة لتدعيم الجبهة اليمني، إلا أن الإدارة الحمراء مطالبة بإنهاء مفاوضات مزدوجة لضم اللاعب، خاصة بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد أكبر الأندية الفرنسية.


شهد مران الأهلى استمرار غياب الحارس على لطفى والذى أصيب بفيروس كورونا الأمر الذى أبعده عن التدريبات والمباريات طوال الفترة الماضية.
واستأنف الأهلى تدريباته صباح اليوم الاثنين عقب الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب التعادل أمام مصر المقاصة أول أمس السبت بدون أهداف، ويستعد الأهلى لمواجهة مضيفه نادى مصر بعد غدٍ الأٔربعاء على ستاد الكلية الحربية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

فى الوقت الذى استقر فايلر بشكل كبير على عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعب.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة