«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"

زهراء محمود تحكى رحلتها لبطولة الجمهورية للسباحة من ذوى القدرات الخاصة

   -  

قالت زهراء محمود بطلة الجمهورية فى السباحة من ذوى القدرات الخاصة إنها تعلمت السباحة منذ 5 سنوات ولم تكن خائفة من المياه.

وأضافت والدتها لبرنامج صباحك مصرى على قناة إم بى سى مصر 2: "أنا كنت عاوزه زهراء تكون متميزة فى شيء ولم يكن أحد يوجهنا وكنا فى إحدى الجمعيات وتعرفا على مدرب فى المقاولين العرب وله كل الفضل فى البطولات التى حققتها ".

وقالت زهرء: "أنا بحب الفن جدا وقالت والدتها إنها كانت بطلة الاستعراضات فى المدرسة وأظهرت مجهودات جيدة فى الاختبارات ونفذت الاستعراض أمام الرئيس السيسى ".

وتابعت: "الرئيس قالها انتى جميلة قوى كده ليه وهى اتكسفت تقوله أنا بحبك قوى وزهرة تحب العمل بيديها وتقوم بالتطريز وتلون أيضا والمدرسة تفيدها بكثير من الأشياء، أنا كنت أعمل على زهراء منذ أن كان عمرها 20 يوميا لتقوية عضلاتها ونصحت من لديه طفلا من ذوى القدرات الخاصة أن لا يتم تخبئتهم من أعين الناس وتركهم للاختلاط والتعامل معهم بمبدأ الثواب والعقاب وعدم معاملتهم على أنهم مرضى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة