أسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلين

مفاجأة.. نجاة تستعد للعودة للساحة الفنية وهذه تفاصيل العمل

-  
نجاة الصغيرة

كتب - هاني صابر:

تستعد الفنانة نجاة الصغيرة، للعودة للساحة الفنية مرة أخرى، بأغنية وطنية بعنوان "تعظيم سلام" وهي توزيع يحيى الموجي وألحان صلاح الشرنوبي.

وقال الملحن صلاح الشرنوبي، ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى: "من سنتين وإحنا بنفكر في العمل ده، وخد وقت معانا وإحنا بنعد هذه الأغنية لمدى اهتمام نجاة الصغيرة بكل تفصيلة في الأغنية، وخلال عملنا معاها.. إحنا بنستفيد من خبراتها".

وتابع: "عادت نجاة للتواصل معي منذ 3 شهور من أجل العمل على الأغنية مرة أخرى، موضحًا أنه لم يتم تحديد موعد لطرحها، لأن هناك مقاطع سيتم تعديلها، والأغنية في حب مصر والجيش المصري، والموضوع لم يكتمل بعد، وبعد الإنتهاء من كل شيء سيتم إعلان جميع التفاصيل في مؤتمر صحفي".

وأضاف الشرنوبي، أن كلمات الأغنية تقول: "تعظيم سلام لجيش بلادي.. محروسة بيه دايما بلادي.. بإيد بتحمي وإيد بتبني، وعيون بتحرس حدود بلادي".






View this post on Instagram

#الشعب_معاك_ياريس

A post shared by القناة الأولى المصرية (@channel1) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة