«العناني» يبحث مع عدد من السفراء تعزيز التعاون ومحاربة الاتجار في الآثار«حلم تنظيم مصر لكأس العالم 2030» في رسالة جامعية بجامعة الإسكندرية | صورهل يكتمل سيناريو العرض لمقتنيات توت عنخ آمون فى المتحف الكبير دون المومياء؟البلاشفة والمناشفة.. كلمات "خطيرة" شكلت القرن العشرينارتياح في المنوفية بعد قرار مد فترة التصالح على مخالفات البناءفوز فكري عبد السلام بمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندريةجراحة نادرة بمستشفى طنطا التعليمي لتقويم اعوجاج ساقي طفلمحافظة الغربية تختتم البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية | صورإعفاء طلاب من الرسوم الجامعية.. قرارات جديدة لمجلس جامعة جنوب الوادي | صورارتياح في دمياط بعد قرار مد مهلة التقدم للتصالح على مخالفات البناءمواطنون بالبحر الأحمر: مد مهلة التصالح قرار في صالح المواطن وفرصة لتصحيح الأوضاعارتياح بين المواطنين بالإسكندرية لمدة فترة تقديم طلبات التصالحمواطنون بسوهاج: مد فترة التصالح على مخالفات البناء يبرز حرص الدولة على مصلحة أبنائهانائب محافظ القاهرة تؤكد جاهزية الأحياء لاستقبال انتخابات البرلمان2 ديسمبر.. إعادة المرافعة في دعوى غلق صيدليات رشديانقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر وإصابة قائدهمدبولي يلتقي محمود محيي الدين"الوزراء" يوافق على الخطة التنفيذية لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما"ويبكو للبترول" تنفذ مناورة استراتيجية في مكافحة التلوث البحري"القومي للسينما" يكشف كيفية الحصول على دعم وحدة أفلام الشباب

مصطفى درويش يروي تفاصيل لقائه مع مدرسته بالحضانة بعد 30 عامًا

-  
مصطفى درويش

كتب - هاني صابر:

روى الفنان مصطفى درويش، تفاصيل لقائه مع مدرسته بالحضانة في أحد الأفراح، وذلك بعد مرور 30 عامًا.

ونشر درويش، صورة له وهو يقبل يدها عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "أبلة صفاء، كانت مدرسة الحضانة بتاعتي ما شوفتهاش من حوالي ٣٠ سنة قابلتها في فرح في دمنهور، فرحت أوي .. قالت لي عايزة أتصور معاك، قولت لها ده أنا اللي أتصور معاكي وأبوس إيدك وراسك كمان، ربنا يديكي الصحة يا رب".

وشارك مصطفى درويش في دراما رمضان الماضي بمسلسلي "خيانة عهد" أمام النجمة يسرا، والمسلسل الكوميدي "بـ 100 وش" أمام النجمة نيللي كريم.

مصطفى درويش

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة