مها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنياصور.. نانسي عجرم وسط الطبيعة الخلابة في أحدث ظهورفيديو| أحمد سعد يستمتع بعطلته الصيفية في البحرصور| إنجي المقدم على متن "يخت"بصورة نادرة.. هاني عادل يستعيد ذكرياته مع والدهنيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدةاليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوبفيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي"صور| محمد علي رزق يخضع لجلسة تصوير جديدةجلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديواستشاري تغذية علاجية يقدم نصائح هامة للمصريين في تنظيم الغذاء.. فيديوناجي قمحة: مؤتمر القمة الثلاثية نجح في وضع حد للنظام الأردوغاني الأحمقوزارة الداخلية العراقية تكشف تفاصيل عن الأم التي ألقت طفليها في نهر دجلة.. فيديو

وفاة الفنان القدير محمد الحمر

-  
محمد الحمر

كتبت- منى الموجي:

أعلن الدكتور حبيب غلوم، المخرج والممثل الإماراتي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وفاة الفنان القدير محمد الحمر.

ونشر غلوم عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة الفنان الراحل، معلقًا "الفنان القدير محمد الحمر أحد مؤسسي الحركة المسرحية في مسرح الشارقة الوطني في ذمة الله.. نسأل المولى القدير أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد الحمر ارتبط اسمه بالحركة المسرحية في الشارقة في سبعينيات القرن الماضي، ويعد واحدًا من رواد المسرح، شارك في بطولة عدة مسرحيات، بينها: "شمس النهار" و"رأس المملوك جابر".

وفاة محمد الحمر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة