«العدل» تعلن إطلاق خدمات التوثيق في 20 مكتبا بريديا بـ15 محافظةالسومة يقود هجوم الأهلي أمام اتحاد جدة في الدوري السعوديالزمالك يستأنف تدريباته.. و رسائل من باتشيكو للاعبينكورة ستار مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي بث مباشرستاد الأهلي يتجمل لاحتفالية تسليم درع الدوري رقم 42.. صوررابط مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر shoot في الدوري الإنجليزيزياش يتقدم لتشيلسي بهدف في الشوط الأول أمام بيرنليجلسة بين باتشيكو و زيزو على هامش مران الزمالكحجازي أساسيًا مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدةيوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي HDبث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي اليوم في الدوري السعوديمندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي: حرصنا على التفاعل السريع مع تحديات السلم والأمن بالقارة«مدبولي»: الحفاظ على حقوق مصر والعراق المائية أمن قومي عربي مشتركغدا.. بدء الصمت الدعائي لانتخابات المرحلة الثانية من «النواب»ننشر كلمة رئيس الوزراء أمام منتدى الأعمال المصري العراقي"الوطنية للانتخابات" تعلن نتيجة المرحلة الأولى لمجلس النواب.. غدا«المصريين الأحرار» بالسويس يحتفل بالمولد النبوى بدار «كبار بلا مأوى»ضابط يفاجئ طفلة على كرسى متحرك بتورتة واحتفال لا ينسى بعيد ميلادها.. صورطائرة تغمرهما بالماء.. مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين .. فيديوشركة صينية تطلب من موظفيها صفع أنفسهم لبناء قدرتهم على الصمود .. فيديو

رئيس وزراء ولاية بافاريا يبدي مخاوف إزاء مباراة كأس السوبر الأوروبي بسبب كورونا

   -  

قال ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا، إنه يدرس فرض قواعد حجر صحي أكثر صرامة وذلك بسبب مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم بين بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا وإشبيلية الإسباني حامل لقب الدوري الأوروبي.

وأضاف زودر في تصريحات لإذاعة «بي 5»، اليوم الاثنين، أن على الجميع أن يفكر بحرص قبل حضور المباراة قائلا: «حينما أفكر في المباراة أشعر بآلام في المعدة».

وستقام المباراة في العاصمة المجرية بودابست، وهي مدينة تعتبرها الهيئات الصحية الألمانية منطقة خطر للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي الوقت الحالي لا يتعين على أي شخص كان في الخارج بمنطقة خطرة لمدة أقل من 48 ساعة، أن يكون في الحجر الصحي لمدة أسبوعين في المنزل.

وأبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التزامه بإقامة المباراة على ملعب «بوشكاش أرينا» يوم الخميس المقبل بحضور الجماهير، حيث سمح لكلا الناديين ببيع 3000 تذكرة في المباراة التي ستشهد تواجد جماهير بنسبة 30% من سعة الملعب البالغة 67 ألف متفرج.

ومن المتوقع أن يسافر ما يقارب من 2100 مشجعا لفريق بايرن ميونخ إلى العاصمة المجرية بودابست لدعم فريقهم في المباراة.

وبسبب تزايد أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في ميونخ، لم يسمح للجماهير بالتواجد في أول مباراة لفريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني (بوندسليجا) أمام شالكه التي انتهت بفوز بايرن 8 / صفر، وأقيمت في ملعب «أليانز أرينا» يوم الجمعة الماضي، بعدما كان قد تم السماح سابقا ل7500 متفرج بالحضور.

وأشاد ينس سبان وزير الصحة الألماني بالقرار، كما لم يستبعد اتخاذ خطوات مشابهة قصيرة المدى في المستقبل.

وقال سبان في تصريحات لصحيفة «راينيشه بوست»، اليوم الاثنين: «ما فعلته مدينة ميونخ هو الصواب».

وأضاف: «بقدر ما سيكون الأمر صعبا على الجماهير وأجواء كرة القدم، إذا تزايدت أعداد الإصابات في الإقليم فلا يجب السماح للجماهير بدخول الملاعب».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة