تباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءه

الكيك بوكسينج يعلن عناصر المنتخب الوطني الأول للفتيات بواقع 35 لاعبة

   -  
- صورة أرشيفية

حدد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أسماء عناصر المنتخب الوطني الأول للفتيات بواقع 35 لاعبة وذلك بعد إجراء تجارب التصفيات للمنتخب التي أقيمت في المدرسة العسكرية بالهايكستب وشهدت منافسات شرسة بين العناصر المشاركة في التصفيات.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إن العناصر المختار للمنتخب الأول للعبة للفتيات شهد اختيارات وتجارب قوية أسفرت عن اختيار أفضل العناصر التي تقدمت للتصفيات.

وأضاف أن اللاعبات اللواتي تم الاستقرار عليهم يستعدون للمشاركة في البطولات القارية والعربية المقبلة وهو ما يضع جميع العناصر تحت ضغط تقديم أفضل ما لديهن خلال تدريبات عناصر الفراعنة.

وضمن مرحلة 17 سنة في أسلوب «لوكيك» تم اختيار اللاعبتان آروي زين الدين ورانيا عبد اللطيف في وزن 44 كجم، وفي وزن 52 تم اختيار رضوى السيد ومنة ميهوب، والثنائي شهد سيد ورنا السيد في وزن 56 كجم، وفي وزن 60 كجم تم اختيار يارا مصطفى وحنين عبد العزيز وحنين عبد العزيز وضمن نفس مرحلة الـ 17 عاما تم اختيار بسمة هاني وسندس أحمد في وزن فوق الـ 60 كجم.

وفي مرحلة 19 سنة تم اختيار الثنائي بسنت رمضان، ياسمين إبراهيم ضمن أسلوب لوكيك في وزن 48 كجم، وريم عبد الدايم وفرح فتحي في وزن 52 كجم، والثنائي أسماء عبد العظيم وسلمي رمضان ضمن أسلوب «فول كونتاكت» في وزن 528 كجم، والثنائي روضة سعد ونوران أحمد في وزن 56 كجم في أسلوب «لوكيك» وهمسة الشربيني في وزن 60 كجم وحبيبة رمضان ودينا عبد الحفيظ في وزن 63.5 كجم، ومريم أسامة وندى إبراهيم في وزن 67 كجم، وفي وزن فوق الـ 67 تم اختيار إيمان حفني.
وكشف الاتحاد المصري للكيك بوكسين أن اللاعبات اللواتي تم الاستقرار عليهم ضمن مرحلة العموم ضمت إسرائيل حسين في وزن 48 كجم في أسلوب الـ «لوكيك» والثلاثي مريم عبد الهادي وهاجر عبد الكريم وفاطمة عبد الباسط في وزن 528 كجم، وفريدة السيد في وزن 56 كجم، والثنائي إكرام محمد وبسمة السيد في وزن 63.5 كجم، وفي وزن 70 كجم تم اختيار دينا عبد العليم، والثنائي سندس رمضان ومحاسن خليفة في وزن فوق الـ 70 كجم.

وشهدت تجارب اختيارات المنتخب وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة من خلال المحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي وعدم السماح سوى للاعبين حضور التصفيات من أجل تقليل الكثافة مع إبلاغ جميع اللاعبين بالمواعيد المحددة لكل منهم لإقامة تجارب اختيار عناصر المنتخب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة