منها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟صناعة القوة الناعمةعيد ميلاد «دولة الأوبرا» المصريةدروس من السماءإجازة سريعة!شخبطة 2ترامب ينافس «كورونا»بوجبا يعتزل اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبيمرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية

لبنان: إخلاء مجمع للنازحين السوريين جنوب البلاد

-  
أرشيفية

بيروت- (د ب أ):

تواصل السلطات اللبنانية اليوم الاثنين عملية إخلاء مجمع الأوزاعي للنازحين السوريين في صيدا بموجب قرار قضائي.

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" اليوم عن مسؤول ملف النازحين السوريين في بلدية صيدا عضو المجلس البلدي كامل كزبر قوله إن "نحو 40 عائلة تركت المجمع حتى الآن، ونتوقع حتى نهاية الأسبوع أن يتم إخلاؤه من نحو 70 عائلة أخرى".

ولفت إلى أن موضوع الإخلاء يتم بهدوء ومن دون إشكالات تذكر، تحت إشراف القوى الأمنية وبلدية صيدا وبالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة،مشيرا إلى أن المهلة التي تم تحديدها هي في حدود الشهرين، حيث من المفترض قبل حلول الشتاء أن يتم إخلاء المجمع بالكامل.

ووفق الوكالة ، فإن أكثر من 700 نازح سوري يشغلون المجمع وغالبيتهم من العشائر والبدو، وهو يعتبر أكبر تجمع للنازحين السوريين في الجنوب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة