أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

المركز الثقافي الكوري يعلن فتح باب التقدم للمنحة الدراسية

-  
الدراسة في كوريا

كتبت – إيمان محمود

أعلن المركز الثقافي الكوري بالقاهرة، اليوم الاثنين، فتح باب التقدم لمنحة الحكومة الكورية لمرحلة البكالوريوس لعام 2021.

ومن المقرر أن يتلقى المركز الثقافي بمقره بالدقي استمارات التقديم للمنحة خلال مواعيد العمل الرسمية للمركز (من الساعة 9:30 حتى 11 أو من 1:30 حتى 2:30 من الأحد حتى الخميس)، وحتى 11 أكتوبر المقبل، بحسب بيان وصل مصراوي نسخة منه.

ويحق للطلاب المصريين الحاصلين على الثانوية العامة بمجموع أكثر من 80% التقدم للمنحة التي تتيح الدراسة في جميع المجالات، على أن تغطي الحكومة الكورية تكاليف المنحة بالكامل.

ومن جانبه قال يانج سانجن، إن هناك إقبال كبير من الطلبة المصريين على التقدم للمنحة الدراسية التي توفرها الحكومة الكورية سواء لمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا، مشيراً إلى أن المعهد الوطني لتنمية التعليم الدولي التابع لوزارة التعليم الكورية يوفر لمصر كل عام منحة دراسية واحدة لمرحلة البكالوريوس وأربع منح لمرحلة الدراسات العليا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة