مندوب مصر لدى الاتحاد الإفريقي: حرصنا على التفاعل السريع مع تحديات السلم والأمن بالقارة«مدبولي»: الحفاظ على حقوق مصر والعراق المائية أمن قومي عربي مشتركغدا.. بدء الصمت الدعائي لانتخابات المرحلة الثانية من «النواب»ننشر كلمة رئيس الوزراء أمام منتدى الأعمال المصري العراقي"الوطنية للانتخابات" تعلن نتيجة المرحلة الأولى لمجلس النواب.. غدا«المصريين الأحرار» بالسويس يحتفل بالمولد النبوى بدار «كبار بلا مأوى»ضابط يفاجئ طفلة على كرسى متحرك بتورتة واحتفال لا ينسى بعيد ميلادها.. صورطائرة تغمرهما بالماء.. مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين .. فيديوشركة صينية تطلب من موظفيها صفع أنفسهم لبناء قدرتهم على الصمود .. فيديوتنسيق بين بريزنتيشن واتحاد الكرة والأهلى لإخراج حفل التتويج بالدورى بشكل مشرفبيراميدز يواجه المقاولون بالتشكيل " البديل"منتخب الشباب يفوز علي الشرطة وديا.. ويواجه النصر الثلاثاءثلاثي الأهلي الأجنبي يتوجهون لمعسكرات منتخبات بلادهم بعد مواجهة الطلائعطاهر محمد طاهر يقود هجوم المقاولون أمام بيراميدزمعلومة رياضية.. 4 أنواع لرياضة السباحةكاف عن تأهل الأهلى للنهائى الأفريقى: 5 أهداف فى نصف نهائى بـ5 لاعبين مختلفينسموحة يفوز على نادى مصر 2/0 فى ختام الدورىتخفيض الحمل البدني لرباعى الزمالك استعدادا لمواجهة الرجاءمانشستر سيتي يفوز على شيفيلد في الدوري الإنجليزيخاص.. أحمد شديد قناوي يعود لصفوف المصري

نقيب المحامين يجتمع بلجنة الإسكان لاختيار رئيسها

   -  



يجتمع نقيب المحامين رجائى عطية بلجنة الإسكان الأحد المقبل لاختيار مقرر لها ووضع جدول الأعمال. 

وقال عضو مجلس نقابة المحامين عبد الحفيظ الروبي، بأن لجنة الإسكان والمشروعات، تقرر انعقادها يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر الجاري، لاختيار مقرر اللجنة، والاتفاق على البرنامج جدول الأعمال.

وكان قد دعا نقيب المحامين رجائي عطية، دعا اليوم الأحد، لجان  النقابة العامة التي شكلها بمقتضى التفويض الصادر إليه إلى المبادرة بالانعقاد، واختيار مقرر لكل لجنة، وتحديد البرامج، وجدول الأعمال، للبدء في مباشرة نشاطها طبقا لمهامها، آملا أن يساهم الجميع في نهضة النقابة في جميع المجالات.

يذكر أن أعضاء اللجنة وفقا للتشكيل هم، عبدالحفيظ الروبي، ومحمد الكسار، وعلي الصغير، ومحمود الداخلي

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة