اتحاد الكرة يمدد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر.. وفي الجول يوضح تأثير القرارمصدر من الزمالك لـ في الجول: أرسلنا طعنا ضد حكم إلغاء اللائحة.. والأحداث التي تتم حاليا مريبةمران الأهلي - 48 ساعة تحسم انتظام معلول في التدريبات الجماعية.. واستمرار تأهيل مروانتجديد عقد حازم إمام مع الزمالكمران الزمالك – انتظام محمود علاء وأوباما وعبد الله جمعة.. ومحاضرة فنية من باتشيكوميرور: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بيرنليأسوان يكشف لـ في الجول 3 أشياء طلبها من اتحاد الكرة للموسم الجديد«العناني» يبحث مع عدد من السفراء تعزيز التعاون ومحاربة الاتجار في الآثار«حلم تنظيم مصر لكأس العالم 2030» في رسالة جامعية بجامعة الإسكندرية | صورهل يكتمل سيناريو العرض لمقتنيات توت عنخ آمون فى المتحف الكبير دون المومياء؟البلاشفة والمناشفة.. كلمات "خطيرة" شكلت القرن العشرينارتياح في المنوفية بعد قرار مد فترة التصالح على مخالفات البناءفوز فكري عبد السلام بمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندريةجراحة نادرة بمستشفى طنطا التعليمي لتقويم اعوجاج ساقي طفلمحافظة الغربية تختتم البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية | صورإعفاء طلاب من الرسوم الجامعية.. قرارات جديدة لمجلس جامعة جنوب الوادي | صورارتياح في دمياط بعد قرار مد مهلة التقدم للتصالح على مخالفات البناءمواطنون بالبحر الأحمر: مد مهلة التصالح قرار في صالح المواطن وفرصة لتصحيح الأوضاعارتياح بين المواطنين بالإسكندرية لمدة فترة تقديم طلبات التصالحمواطنون بسوهاج: مد فترة التصالح على مخالفات البناء يبرز حرص الدولة على مصلحة أبنائها

نقيب المحامين يدعو لجان النقابة للانعقاد

   -  

دعا نقيب المحامين رجائي عطية، لجان النقابة العامة  إلى المبادرة بالانعقاد، واختيار مقرر لكل لجنة، وتحديد البرامج، وجدول الأعمال

ويجتمع نقيب المحامين رجائى عطية بلجنة الإسكان الأحد المقبل لاختيار مقرر لها ووضع جدول الأعمال.


وقال عضو مجلس نقابة المحامين عبد الحفيظ الروبي، بأن لجنة الإسكان والمشروعات، تقرر انعقادها يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر الجاري، لاختيار مقرر اللجنة، والاتفاق على البرنامج جدول الأعمال.


وكان قد دعا نقيب المحامين رجائي عطية، دعا اليوم الأحد، لجان  النقابة العامة التي شكلها بمقتضى التفويض الصادر إليه إلى المبادرة بالانعقاد، واختيار مقرر لكل لجنة، وتحديد البرامج، وجدول الأعمال، للبدء في مباشرة نشاطها طبقا لمهامها، آملا أن يساهم الجميع في نهضة النقابة في جميع المجالات.


يذكر أن أعضاء اللجنة وفقا للتشكيل هم، عبدالحفيظ الروبي، ومحمد الكسار، وعلي الصغير، ومحمود الداخلي.

ودعا  نقيب المحامين، لجنة العلاج بالنقابة العامة – إلى الاجتماع بكامل هيئتها لوضع تصور لأفضل سبل العلاج وصرف الأدوية، والتعامل مع المستشفيات والصيدليات، تعاقدًا ومتابعة .

وأضاف النقيب العام للمحامين ان الاجتماع لبحث التطوير و لضمان أن تصل الخدمة إلى الزملاء المحامين وأسرهم في أفضل أسلوب ومستوى.


من جانب أخر أمر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، بتكليف الخبير الاكتواري مع إدارة المعاشات لدراسة الجدوى والنظر في إمكانية زيادة المعاشات.


وقال فى بيان له ،يسعى مجلس النقابة العامة منذ توليه المقاليد إلى خفض المصروفات، وقطع في ذلك أشواطًا، وإلى رفع الإيرادات وقطع في ذلك أشواطاُ أيضا، بتحصيل جانباُ من أتعاب المحاماة المتأخرة من وزارة العدل، وهو بسبيله إلى استلام أتعاب المحاماة المتأخرة من مجلس الدولة.

وأوضح نقيب المحامين انه كلف  الخبير الاكتواري مع إدارة المعاشات لدراسة الجدوى والنظر في إمكانية زيادة المعاشات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة