150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراءلقاء الخميسي.. فنانة سرقت عقول متابعيها من الجونة السينمائي |شاهدبحضور كامل العدد.. عمر خيرت يتألق بحفل عالمي في مركز المنارةأخبار الفن | فستان بدون بطانة لابنة رانيا يوسف .. خطوبة بشرى في الجونة السينمائيموجز السوشيال.. أول تعليق من النني بعد ارتدائه شارة قيادة آرسنال.. أشرف زكي يهنئ مصطفى خاطر بمولودهتعقيم شامل بأقسام "الأقصر العام" لمواجهة انتشار فيروس كورونامحافظ الغربية يوجه رئيس حي أول وثان طنطا برفع القمامةغدا .. وزير الزراعة في زيارة لمحافظة الغربيةرسميًا.. المقاولون يتعاقد مع لاعب الترجي"تكبروا".. الإسماعيلي يرد على موقفه من التفاوض مع لاعبي الأهليفرنسا تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بكورونا و256 وفاةارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلاًحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي

سفير رواندا بالقاهرة: نسعى لجذب المزيد من الاستثمارات المصرية

   -  


التقي المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، سفير دولة رواندا بالقاهرة  ألفريد جاكوبا كاليسا، وذلك لبحث سبل التعاون الاستثماري بين البلدين.

وعرض الرئيس التنفيذي للهيئة إمكانية التعاون مع الجانب الرواندي في كافة المجالات وخاصة مجال إدارة المناطق الحرة، لما تمتلكه الهيئة من خبرة طويلة في ذلك المجال، وقد اتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك في مجال إدارة المناطق الحرة، وكذا ترتيب زيارات رسمية للوفود الرواندية للتعرف عن قرب على التجربة المصرية في إدارة المناطق الحرة. 

وخلال اللقاء عرض السفير الرواندي مستجدات مناخ الاستثمار في بلاده، وما شهده الاقتصاد الرواندي من نمو ملحوظ في إطار تطبيق رؤية رواندا للتنمية، مؤكدًا رغبة رواندا في جذب المزيد من الاستثمارات المصرية خاصة مع تنوع الفرص الاستثمارية، كما أعرب عن تقديره للدور المهم الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في تسهيل أعمال ومهام المستثمرين، معربًا عن ثقته في أن مصر سوق واعدة جاذبة للاستثمارات. 

وأكد المستشار محمد عبدالوهاب أهمية التنسيق مع سفارة رواندا لتشجيع الشركات المصرية على بحث الفرص الاستثمارية في رواندا، مؤكدا حرص الهيئة علي زيادة التعاون مع الجانب الرواندي من خلال تنظيم عدد من الورش التدريبية لبناء قدرات العاملين بمجال الاستثمار في رواندا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة