أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادهاصور| منة فضالي أنيقة في أحدث جلسة تصويرنبيل الحلفاوي يكشف سبب تغيّبه عن فعاليات مهرجان الجونةفعاليات اليوم.. عرض مخطوط نادر بالإسكندرية.. والاحتفال بالمولد النبوى

جامعة أسيوط تعلن عن دعم النشاط العلمي والبحثي بجامعة بدر

   -  

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن استعداد إدارة الجامعة لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية المتاحة واللازمة لجامعة بدر بأسيوط  BUAمن اجل إطلاق النشاط العلمي والبحثي بمختلف كلياتها المقرر أن تبدأ الدراسة بها فى العام الجامعي 2021/2022 وذلك على نحو قوى وفاعل يتيح الفرصة لأبناء الصعيد للالتحاق بركب التعليم العالي في الكليات المناسبة لميولهم ومجموعهم دون الحاجة إلى الاغتراب إلى محافظات العاصمة . 

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط لمقر جامعة بدر بالقاهرة BUC حيث كان في استقباله الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر ، حيث  تم عقد لقاء موسع بين الجامعتين ضم من جامعة أسيوط الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذ مصطفى حسن أمين عام الجامعة المساعد ، والأستاذ إبراهيم عبد التواب مدير مكتب الجامعة بالقاهرة ، كما ضم من جامعة بدر الدكتور حسن القلا وكيل مؤسس جامعة بدر بأسيوط ، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الشنوانى عميد

كلية الصيدلة ، والدكتور عصام زناتي عميد كلية الحقوق ، والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب بجامعة بدر بالقاهرة . 

وقال رئيس جامعة أسيوط انه تم خلال اللقاء بحث اطر التعاون والعمل المشترك بين الجامعتين فى الفترة القادمة والتأكيد على ترحيب جامعة أسيوط بدعم الجامعة الوليدة بما يلزمها من كوادر بشرية وخبرات علمية وتدريبات عملية فى مختلف كليات الجامعة. 

كما كشف الدكتور طارق الجمال أن الاجتماع تضمن توقيع اتفاقيتي تعاون بين الجانبين أحدهما في مجال كليتي الطب بكلتا  الجامعتين والذي تم بموجبه إتاحة الفرصة لطلاب الطب بجامعة بدر بأسيوط عند بدء الدراسة بها التدريب العملي في مختلف مستشفيات جامعة أسيوط منذ الالتحاق وحتى سنة الامتياز ، كما تتضمن الاتفاقية التعاون في مجالات الأنشطة العلمية والبحثية وتبادل الأساتذة وتطوير البرامج ذات النفع المشترك . 

ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى كمال أن

الاجتماع تضمن كذلك توقيع اتفاقية تعاون أخرى تفتح مجالات للعمل المشترك فى مختلف التخصصات العلمية والنظرية ، بين جامعة أسيوط وجامعة بدر والمقرر افتتاحها قريباً بأسيوط والتي تعد أول امتداد لجامعة بدر خارج العاصمة والتي تم اختيار الصعيد ليكون مقراً لها وذلك لتخفيف العبء عن الطلاب وأسرهم وهو ما يأتي استكمالاً للتجربة الناجحة والرائدة التي حققتها جامعة بدر بالقاهرة في وقت وجيز والتي نجحت خلال سنوات قليلة في تبوء مكانة متقدمة بين صفوف الجامعات الخاصة. 

وأضاف الدكتور مصطفى كمال أن

الاجتماع تضمن استعراض لأهم المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها فى الجامعتين والتي يأتي في مقدمتها إنشاء مدينة طبية متقدمة تكون ظهيراً لجامعة بدر بالقاهرة وفق احدث النظم الطبية العالمية ، وكذلك تم استعراض الخطوات التي تمت بالفعل لإطلاق الدراسة بجامعة بدر بأسيوط خلال العام الجامعي 2021/2022 والكليات المقرر أن تقدمها الجامعة كمرحلة أولى مشيداً كذلك بما تشهده جامعة أسيوط من انجازات متتالية ، فضلاً عن الجهد المبذول حالياً لتجهيز أكبر مركز للإصابات والطوارئ على مستوى الجمهورية ، والمقرر افتتاحه مع بداية العام المقبل 2021 ، وكذلك إنشائها لأكبر مجمع بحثي على مستوى الجامعات المصرية للدراسات الدقيقة والبينية . 

وفى ختام اللقاء أهدى رئيس جامعة بدر نظيره بجامعة أسيوط درع الجامعة تقديراً وتكريماً له 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة