في ذكرى رحيله.. كيف تحدث محمد فوزي عن «عبدالناصر» بعد تأميم «مصر فون» ؟نجلاء فتحي تتلقى نصيحة من شهيرة بعدم حضور عزاء الراحل محمود ياسين.. ما السبب؟باتشيكو يحسم مصير مشاركة ساسي أمام الرجاءعضو بجهاز الزمالك يقتراح عدم الدفع بطارق حامد ومصطفى محمدميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية«كاف» يرفض محاولات الرجاء لتأجيل مواجهة العودة أمام الزمالكانفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضةموعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروباالصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبتتعرّف على رسالة الخطيب للاعبي الأهليفرجاني ساسي يصل القاهرةأمير مرتضى منصور يطالب اللاعبين بعدم التحدث في العروض الخارجيةتفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليينانتخاب وكيل اتحاد الصناعات نائبا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسطاتحاد الصناعات يوفر خدمات تلقي واستيفاء الإقرارات الضريبيةالكشف عن تفاصيل جديدة حول أحمد نوتردام لـ رامز جلالفي 4 أيام.. تامر حسني يجتاز الـ 9 ملايين مشاهدة بأغنية "مابطلناش احساس"موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدةماجد المصري يهنئ تامر حسني على "مابطلناش احساس"رامي صبري يتصدر "يوتيوب" بأغنية "مش مرتاحين"

سيد عبد الحفيظ: عروض وهمية من أشخاص خارج مصر تهدف لتشتيت اللاعبين فقط

   -  
سيد عبد الحفيظ - صورة أرشيفية

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق هو اللاعب الوحيد بالقائمة الذي سوف ينتهي تعاقده الموسم المقبل، مشيراً الى أن هناك العديد من الأشخاص ستعمل على تشتيت اللاعبين في الفترة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي: «جميع عقود لاعبي الأهلي في الوقت الحالي ممتدة لمواسم أخرى، الاستثناء الوحيد هو وليد أزارو، عقده ينتهي الموسم المقبل، وبالتالي لا مجال للحديث عن أي عروض للاعبين أو رحيل للخارج إلا عن طريق النادي الأهلي، وبالنسبة لنا، لا يوجد أمر سلبي في وجود عروض رسمية للاعبين، لكن هناك طرق شرعية لتلك الأمور».

وتابع عبد الحفيظ :«هناك بعض الأشخاص يعيشون خارج مصر تجدهم يُحاولون التواصل مع اللاعبين بشأن عروض خارجية، اطالب اللاعبين قبل الجماهير بالحذر من هؤلاء، هدفهم تشتيت اللاعبين فقط لا غير، لو هناك عروض رسمية في النادي لأي لاعب يتم مناقشتها مع المدير الفني ثم المشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط قبل اتخاذ أي قرار".

وأضاف عبد الحفيظ: «في الفترة المقبلة سوف نسمع عن وجود عروض من كل دول العالم للاعبي الأهلي، ستجد شخصاً يعيش في الخارج يتواصل مع اللاعبين لهذا الأمر، يجب أن نتصدى لتلك الأمور بشكل صحيح، ونجحنا في التتويج بالدوري واحتفلنا، حالياً نتابع الوداد المغربي وندرس كل الأمور المتعلقة برحلة المغرب».

ومن المقرر أن يلعب الأهلي يوم 17 أكتوبر المقبل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة