بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرة

أسماء مصطفى تؤكد انتصار وعى المصريين على الدعوات المغرضة للإخوان.. فيديو

   -  

قالت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جموع الشعب المصري مطمئن الآن على بلده، على الرغم من الدعوات التحريضية المغرضة، التي تدعو لها جماعة الإخوان الإرهابية، من خلال أبواق القنوات المأجورة .

وأضافت أن وعى المصريين دائما ما يغلب دعوات الجماعة المغرضة، مؤكدة أن المصريين لن ينسوا أبدا جرائم الجماعة الإرهابية، التي ارتبط اسمها بالدم والعنف والإرهاب ، طوال فترة تواجدها .

وتابعت: لا يوجد مواطن شريف يقبل أن يقف أمام نهوض دولته، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية، مازالت تتكهن بأن المصريين لديهم النية في خراب بلادهم من جديد، وأن جماعة الإخوان انتهت من المشهد، ولم تعد موجودة ، ولن تكون موجودة مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة