"شبرا الخير" تكرم 64 من حفظة القرآن في القليوبيةرحيل شون كونري حاصد الأوسكار وبطل جيمس بوند عن 90 عاماالنمسا: لا تسامح مع التطرف التركي بعد الاعتداء على كنيسة في فيينارئيس الوزراء ونظيره العراقي يوقعان 15 اتفاقية: أبرزها بقطاع الصحةوزير القوى العاملة: استرداد مليون ليرة كفالة بنكية وديا لمصري بلبنانوفاة المنتج هاني ثابت مكتشف "منير وحكيم""جت الحزينة تفرح".. تمثال فريد بمتحف كفر الشيخ عثر عليه صياد صدفةتغريم 56 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةعاجل.. ماكرون يتنصل من الرسوم المسيئة تحت ضغط المقاطعة: مسؤولية الصحفافتتاح مدرسة للتعليم الأساسي بكفرالشيخ بتكلفة 6 ملايين جنيهارتفاع استهلاك البوتاجاز إلى 280 ألف طن فى أغسطس الماضىأسواق الأسهم العالمية تعانى من أكبر انخفاض منذ مارس بسبب الإغلاقات الجديدةأسعار الفاكهة فى سوق العبور اليوم السبت 31-10-2020أسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 31-10-2020استراحة في إنجلترا - شيفيلد يونايتد (0) (1) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولالتشكيل - هازارد أساسي مع ريال مدريد لأول مرة منذ شهرين ونصفماجد سامي لـ في الجول: بيكهام في الأهلي الموسم المقبل.. ولا مجال للصفقات التبادليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. صمود دفاعي للضيوفالرياض السعودية: أنيس البدري يقترب من الإسماعيليخبر في الجول - الأهلي ينتظر مد فترة القيد المحلي لما بعد نهائي إفريقيا

مختار نوح: قنوات الدم اعترفت بفشلها في دعوات التظاهر المزعومة.. فيديو

   -  
قناة الجزيرة الإخوانية

قال مختار نوح ، الباحث في شؤون الإرهاب ، إن الإرهابي  محمد علي الهارب خارج البلاد، يتعمد التمثيل في فيديوهاته التي يروج لها عبر قنوات الجماعة الإرهابية ، مؤكدا أن الجهات التي تستأجره ومجموعة من الإعلاميين ، أمثال حمزة زوبع وغيره ، في أي وقت من الممكن أن تتخلى عنه .

وأضاف مختار نوح ، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح " ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، أن الصحفي الضعيف في مثل تلك القنوات أجره يتعدى 187 ألف جنيه ، لذلك نرى الدفاع والحماسة التي تظهر عليهم ، وذلك لمجرد مصلحتهم وتواجدهم ، وليست مصلحة الوطن .

وأشار إلى أنه في حالة استمرار فشل الثورات المزعومة ، التي يطلقونها ، بين حين وآخر ، سيصبح موقفهم في خطر ، ومن الممكن أن تتخلى عنهم الجهات التي تجندهم .

ولفت إلى أن دعوات المظاهرات ليست سوى لمجرد الدفاع عن وجودهم ، لافتا إلى أنه في اليوم التالي لدعوات القنوات الإرهابية ، أعلنوا عن فشل تلك الدعوات ، في تحقيق مطالبهم المزعومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة