ياسين التهامى يحيى الليلة الختامية للمولد النبوى بأسوان وسط مئات من الحضوراستمع إلى ابتهال "عذرا رسول الله" بصوت الشيخ الطاروطى فى ذكرى المولد النبوىاستمع إلى أنشودة صلوا عليه بصوت جوهرة الإنشاد الدينى إيمان أبو العلا..فيديوإنشاء 7 مشروعات صرف صحى بتكلفة مليار و500 مليون جنيه بمدينة بلبيس بالشرقيةخطة المترو استعدادا لموسم الشتاء: صيانة مصارف مياه الأمطار بالمحطات5 تطبيقات تساعدك على تنظيم مرتبك الشهري.. اعرفهافيديو وصور.. نجوم الإنشاد يحيون ليلة المولد في 3 ساحات صوفية بأسوانالخديعة الترامبية: من التطبيع إلى سد النهضةمجدي عبدالعزيز يكتب: البرهان بالقاهرة.. نقاط مهمةبدائل في حقيبة مصر!سياسة الإجباربعد أوروبا.. ماذا نتوقع عندنا؟الرئيس.. والشيخ!الاقتباس والتأثر في الفن والأدبشخبطة 2«فكتور هيغو» يكتبُ مديحًا في رسولِ الله!المعرفة والديناتحاد جدة يرحب بوصول أحمد حجازياللجنة الخماسية: ننتظر رد الفيفا على خارطة انتخابات اتحاد الكرةأحمد شوبير يهنئ متابعيه بذكرى المولد النبوي الشريف

اليوم.. عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" بمسرح الطليعة

-  
يوم أن قتلوا الغناء

كتب - هاني صابر :

أعلن البيت الفني للمسرح، عن عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء"، اليوم الاثنين، على مسرح الطليعة "بقاعة زكي طليمات"، في تمام الساعة السابعة مساء، وتصل سعر التذكرة إلى ٣٥ جنيها.

مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" تدور حول صراع ما بين أخوين ، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.

العرض بطولة: ياسر صادق، شادي سرور، طه خليفة، محمد ناصر، ألحان المهدي، هايدي رفعت، حمادة شوشة، آداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، تأليف محمود جمال، إخراج تامر كرم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة