اجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليهاعاجل.. الولايات المتحدة تتخطى الـ 94 ألف إصابة جديدة بكوروناهذه هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسمالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكريةأحمد وفيق: "بنتين من مصر" نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟

القوى العاملة توفر 2300 وظيفة براتب يصل لـ6 آلاف جنيه بعد قليل

-  
اهتمام كبير من الحكومة لتوفير وظائف لجميع المؤهلات بالقطاع الخاص

كشفت مصادر بوزارة القوى العاملة، عن أنّ الوزارة تعلن بعد قليل، توافر وظائف وتعيينات جديدة لـ2300 شاب من الجنسين، ذكور وإناث بمحافظة الجيزة، بمنشآت القطاع الخاص، بينهم 24 شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن نسبة الـ5% المستحقين للعمل بالقطاع الخاص.

وكانت الإدارة المركزية للتشغيل والتوظيف بوزارة القوى العاملة، نجحت في الاتفاق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص، لتوفير وظائف تصل لنحو 6 آلاف و200 فرصة عمل ووظيفة لجميع المؤهلات، ويخصص جزء منها لذوي الاحتياجات الخاصة.

وزير القوى العاملة: الوظائف متاحة لجميع المؤهلات وتشمل تأمين صحي للراغبين في العمل  

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة في تصريحات له، إنّ الوظائف متاحة للراغبين للالتحاق بها خلال شهري سبتمبر الحالي وأكتوبر المقبل، لجميع المؤهلات، من الذكور والإناث بأجور تبدأ من 1200 جنيه وحتى 6 آلاف جنيه، بالحوافز والساعات الإضافية.

وأضاف سعفان أنّ الامتيازات الممنوحة لوظائف شهري سبتمبر واكتوبر، متعددة، وبينها أنّها شاملة التأمين الصحي، تمنحها نحو 57 شركة ومصنعا بالقطاع الخاص للعاملين بها، وترتفع قيمة الأجور وفقا للخبرات التي يتمتع بها العامل المرشح لبعض الوظائف التي تعتمد على عنصر الخبرة.

الوظائف ضمن "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس السيسي مطلع 2019 

وأوضح الوزير أنّ نشرة التوظيف تتضمن هذه الفرص، والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

وأكد أنّ النشرة تهدف لعرض الوظائف المتاحة في القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني "برنامج طالبي العمل" www.manpower.gov.eg تحت مسمى "النشرة القومية للتشغيل"، وتتولى الإدارة المختصة ترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج، بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة