أخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليها

"أطباء السويس": "كوافيرات" ينتحلون صفة أطباء أمراض جلدية

-  
نقابة اطباء السويس

أكد الدكتور تامر البوهي، نقيب الأطباء بمحافظة السويس، أنه جرى مؤخراً اكتشاف عدد من أصحاب محلات تصفيف الشعر "كوافير"، يقومون بانتحال صفة أطباء أمراض جلدية، الأمر الذي تسبب في حدوث مشاكل صحية لعدد من المواطنين الذين يتعاملون مع هذه المحلات.

وأكد "البوهي" أن نقابة الأطباء تلقت عدة بلاغات من أطباء أمراض جلدية، في مناطق مختلفة بمدينة السويس وغيرها، بقيام عدد من أصحاب محلات كوافيرات ومراكز تجميل، بوصف أدوية لبعض السيدات خاصة بالأمراض الجلدية، مما تسبب في إصابتهن بأمراض مختلفة، مؤكداً أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإبلاغ الجهات المعنية بهذه الحالات، وأضاف أن النقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة لحماية صحة المواطنين.

ولفت نقيب أطباء السويس إلى أنه تم اكتشاف عدد كبير ممن ينتحلون صفة "طبيب"، خلال الفترة الماضية بالسويس، يقومون بصرف أدوية لأعداد من المرضى أو المصابين بأعراض معينة، مما يشكل "جريمة كاملة" تهدد الصحة العامة للمواطنين.

وكانت نقابة أطباء السويس قد حذرت، في بيان لها مؤخراً، من قيام بعض الأشخاص، بتشخيص وتقديم العلاج للمرضى، رغم عدم حصولهم على ترخيص بمزاولة مهنة الطب، وأضافت أن عدداً منهم يقوم بنشر إعلانات أو مقالات ترويجية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يضعهم تحت طائلة القانون، فضلاً عن قيام بعضهم بارتكاب جرائم التحرش وهتك العرض والنصب وممارسة مهنة الطب بدون ترخيص.

وتوعدت النقابة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية، بالتعاون مع الأجهزة المعنية بمحافظة السويس ومديرية الأمن، وإدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة