مطالب بتوفير التغطيات التأمينية متناهية الصغر للعمالة غير المنتظمة14 شركة رومانية تزور مصر لبحث الاستثمار بالصناعة وتكنولوجيا المعلوماتقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةمش كلها قطط وكلاب.. حكاية أول مربي عناكب في البحيرة.. فيديوأخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربية

مصرع عامل بلدغة عقرب داخل منزله في سوهاج

-  
 مصرع عامل بلدغ عقرب في سوهاج

لقي عامل مصرعه، إثر إصابته بلدغة عقرب، أثناء تواجده داخل منزله بدائرة مركز المراغة، شمال سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي، وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول "جابر م. أ."، 33 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، جثة هامدة متأثراً بإصابته بلدغة عقرب.

انتقل فريق من ضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ، وبسؤال شقيقه "عبد الرحمن"، 24 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء تواجد شقيقه في منزله،  لدغه عقرب سام، مما أدى إلى حدوث إصابته، التي أودت بحياته، ونفى الشبهة الجنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي بدأت بمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة