عدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونابينهم 41 من ذوي القدرات.. القوى العاملة: تعيين 3384 شابًا بالإسكندريةمصر تعزي في ضحايا زلزال بحر إيجةضبط 116 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 342 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 57 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 107 حالات قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالرئيس السيسي يفتتح اليوم جامعة الملك سلمان ومتاحف "شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخ"مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا الزلزال الذي ضرب بحر إيجةرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق على رأس وفد رفيع المستوى"صحابى كلهم بنات".. كيف ينظر الشباب لاختيار صديقة مقربة من الجنس الآخر؟

بالتفاصيل.. 227 وظيفة متاحة بمرتب 4000 جنيه من وزارة النقل

-  
أحد قطارات مترو الأنفاق - صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، عن توفر 227 وظائف شاغرة في العديد من التخصصات المتنوعة، منها مهندسين إشارات واتصالات ومهندسين ميكانيكا ومهندسين كهرباء ومهندسين تصميم وإنشاء مدني ومهندسين تنفيذ ومهندسين طرق ومهندسين عمارة وأخصائيين حصر ومستخلصات. 

وتستمر الهيئة في استقبال أوراق المتقدمين حتى مساء الخميس المقبل الموافق 24 سبتمبر الجاري، حيث تقترب المرتبات من 4000 آلاف جنيه، ويتم تقدم الأوراق بمقر الهيئة في رمسيس.

وقالت القومية للأنفاق، إنَّه سيتمّ اختيار المهندسين الأكفاء، ولن يكون التعاقد دائم، بل سيتمّ تجديد التعاقد سنوّيًا، لافتة إلى أنَّه عقب إغلاق باب تقديم الأوراق، سيتمّ بحثها جميعًا، ومن ثم اختيار المهندسين المناسبين، من خلال عمل الاختبارات اللازمة لهم.

أولا: تفاصيل الوظائف الشاغرة في الهيئة القومية للأنفاق.. وهي كالتالي:

1- 17 مهندسًا متخصصًا في الإشارات والاتصالات.

2- 59 مهندسًا متخصصًا في الميكانيكا.

3- 13 مهندسًا متخصصًا في الكهرباء.

4- 6 مهندسين متخصصًا في كهرباء الحاسبات.

5- 12 مهندسًا متخصصًا "تصميم وإنشاء ومدني".

6- 35 مهندسًا متخصصًا في التنفيذ.

7- 20 مهندسًا متخصصًا في طرق وأعمال السكة.

8- 15 مهندسًا متخصصًا في العمارة.

9- 5 أخصائيين في الحصر والمستخلصات.

10- 15 أخصائيًا في المراقبة والجودة.

11- 5 أخصائيين في المرور والمساحة.

12- 12 مهندسًا متخصصًا في التصميم المعماري.

13- 3 أخصائيين في التخطيط الفني.

14- 3 مهندسين متخصصين في البحوث.

15- 4 مهندسين متخصصين في الأبحاث وتربة الطرق.

16- 3 أخصائيين في العطاءات والعقود.

ثانيًا: الأوراق المطلوبة للتعيين في القومية للأنفاق

1- صورة المؤهل.

2- صورة ما يفيد بعضوية نقابة المهندسين.

3- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.

4- صورة بطاقة الرقم القومي.

5- صورة الموقف من شهادة الخدمة العسكرية.

6- صورة الموقف من تأدية الخدمة العامة.

7- أصل نتيجة تحديد المستوى للغة الإنجليزية من معهد اللغات للقوات المسلحة على ألا تقل عن 70%.

8- 3 صور شخصية مقاس "4 × 6".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة