اعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيببعد شفائه من كورونا.. أمير مرتضى منصور يدعم فرجاني ساسيإن شاء الله نرد لكم المعاملة دي في مصر.. أمير مرتضى يوجه رسالة لـ فِرَق المغرببرنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاءالإنتاج الحربى يترقب قرار الجبلاية بشأن مباراة المقاصة بالجولة الأخيرة للدوريبيدعم إسرائيل.. أمير رمسيس يكشف حملة منع تكريم مُخرج فرنسي في مهرجان الجونة.. فيديوطريقة شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من خلال الهاتف المحمولالإنجاب وحده يكفي.. ماجي بوغصن تعلق على جريمة نهر دجلةعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 84 مليون مشاهدة على يوتيوبفي عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على عدد زيجاتها قبل أحمد سعد

السلطات الأمريكية تضبط امرأة حاولت تسميم ترامب

-  
ترامب

أعلنت السلطات الأمريكية، الأحد، إلقاء القبض على شخص في قضية مرتبطة بمغلف يحتوي على مادة "الريسين" السامة، تم إرساله إلى الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الشخص المشتبه به امرأة، كان بحوزتها مسدس، عند إلقاء القبض عليها من قبل السلطات.

وقال المسؤول في إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، آرون بوكر، لفرانس برس "يمكنني التأكيد على حدوث عملية التوقيف عند بيس بريدج في بوفالو في ولاية نيويورك"، في إشارة إلى الجسر الذي يربط بين كندا والولاية.

وأعلنت الشرطة الفيدرالية الأمريكية، أمس أن طردًا سامًا أُرسل إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مصدره كندا.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، أن  الطرد الذي أُرسل لترامب يحتوي على مادة "الريسين" شديدة السمية.

وأعلنت وسائل إعلام أميركية، السبت، أن السلطات اعترضت مغلّفًا موجّهًا إلى ترامب يحتوي على مادة تم تحديدها على أنها سم الريسين، وفقًا لقناة "سكاى نيوز عربية".

واُكتشفت الرسالة بداية الأسبوع، لكنها لم تصل إلى البيت الأبيض، وفق صحيفة "نيويورك تايمز" وشبكة "سي إن إن".

ويتم فحص البريد الموجّه إلى البيت الأبيض، وفرزه أولًا، في منشآت خارج واشنطن.

ومادة "الريسين" التي يتم استخراجها من بذور الخروع شديدة السمية، وتؤدي إلى الموت بعد دقائق من ابتلاعها أوتنشقها أو حقنها، لتسببها بفشل عمل أعضاء جسم الانسان، ولا يوجد ترياق معروف مضاد لها.

لمطالعة الخبر على الوطن