حنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"قرأت لك.. "التضحية غير المجدية" العالم يبحث عن "الأمن أولا "أبرز القضايا على طاولة التوك شو.. وزير التعليم يعلن عن إطلاق قناة تعليمية جديدةفرنسا تعتقل 3 ناشطات ألصقن رسوماً كاريكاتورية للنبي محمدالمحكمة الأمريكية العليا تقبل طلبات استئناف ترامب بشأن السياج الحدودي مع المكسيكوزير الداخلية الفرنسي يأمر بإغلاق مسجد قرب العاصمة باريسالصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهابتعرف على خدمات تقدمها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباءاعراض عرق النسا عديدة أبرزها ألم الساق عند الجلوسأدلة جديدة على ارتباط المستويات العالية من أشعة الشمس بتقليل نمو كوروناأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيب

مصرع مسنة في انهيار جزئي لمنزل بأسيوط

-  
إنهيار منزل بأسيوط "أرشيفية"

لقيت مسنة مصرعها إثر انهيار جزئي لمنزل قديم بالطوب اللبن والسقف بالجريد، على طريق (العصارة - عرب الأطاولة) التابعة لمركز الفتح بأسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، بوصول بلاغ لعمليات النجده يفيد بانهيار جزء من منزل على طريق (العصارة - عرب الأطاولة) دائرة المركز، فضلا عن أنباء بوجود سيدة تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل فريق من قوات الشرطة والإسعاف والحماية المدنية، وبالمعاينة والفحص تبيّن أنّ المنزل ملك ورثة "شلبي احمد سيد صالح"، وأنّ المنزل مبني بالطوب اللبن والطين والسقف من الجريد على مساحة قيراطين.

كما تبيّن أنّ الانهيار عبارة عن جزء من المنزل، وأسفر عن مصرع سنية شلبي أحمد سيد، 65 عاما، ونقلت الجثة إلى مستشفى أبنوب المركزي، وجار المعاينة بمعرفة الإدارة الهندسية، وجار تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن