«الصلح خير».. نهاية أزمة باسم سمرة وعمر كمال (فيديو)6 طرق للوقاية من هشاشة العظام فى الاحتفال بيومها العالمىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيل

إصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار جزئي بمنزل قديم في أسيوط

-  
إنهيار منزل قديم بأسيوط"أرشيفية"

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة، وهم رجل وزوجته وابنهما، بإصابات خفيفة، نتيجة انهيار أجزاء من منزلهم القديم، أثناء تواجدهم بداخله، في قرية "صليبة العدر"، بدائرة مركز أسيوط، تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين وتحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية.

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد  الذكير، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط، بوصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار أجزاء من منزل قديم بقرية "صليبة العدر"، دائرة المركز، وسقوط عدد من المصابين.

وعلى الفور، انتقل فريق من قوات الشرطة والإسعاف والحماية المدنية إلى المنزل محل البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أنه عقار قديم مكون من طابقين، مشيد بالطوب اللبن، ملك "خيري أبو الغيط عويضة"، وأسفر الحادث عن إصابة صاحب المنزل وزوجته وابنهما، بإصابات طفيفة.

وتم تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وانتداب لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة العقار، واتخاذ التدابير اللازمة لتأمين المنازل المجاورة.

لمطالعة الخبر على الوطن