الرئيس السيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032قرار جمهورى بالموافقة على اتفاقية التسهيلات التقليدى بمبلغ 1.490 مليار دولاراستقبال رسمى لرئيس الوزراء بمقر الحكومة العراقية تمهيدا لبدء أعمال اللجنة المشتركةرئيس الهيئة الهندسية يكشف تفاصيل مشروعات تنمية سيناء أمام الرئيس السيسىالسيسى: سعينا للاستفادة من مياه الصرف الزراعى لأعمال صناعية بمحطة بحر البقرالفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يغادر إلى السودانالهيئة الهندسية تؤكد تنفيذ 342 مشروعا في سيناء بإجمالى 310 مليارات جنيهالسيسى: تكلفة المشروعات فى سيناء خلال 6 سنوات تقارب 700 مليار جنيهالرئيس السيسى يفتتح 6 مشروعات تنموية على أرض الفيروزالإدارية تعاقب مهندسا تقاعس عن تحرير مخالفات بناء على أراضى زراعية دون ترخيصكارول سماحة تحتفل بالهالوين على طريقتها الخاصةنيللى كريم وأكرم حسنى فى شارع المعز مع "العميل صفر" .. اليومالسيسى يشاهد فيلما وثائقيا بعنوان "طريق الأمل" خلال افتتاحه مشروعات بسيناءأحمد فتحي يودع الأهلي في مباراة التتويجمواعيد المباريات في الدوريات العالمية اليوم السبت 31 أكتوبر.. والقنوات الناقلة لهاالزمالك في انتظار حسم الصفقات الجديدة لتحديد مصير عبدالعزبزالرجاء يعلن جاهزيته للزمالك وشفاء لاعبيه من «كورونا»أحمد حجازي يخوض الاختبار الأول في الدوري السعودي.. الليلةالزمالك يقرر تجديد عقد جنششبح الإفلاس يطارد برشلونة ورواتب اللاعبين قد تكون طوق النجاة

لإجراء عمليات الصيانة.. قطع الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة الخارجة فى الوادى الجديد

   -  
صورة أرشفية

صرح المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، بأنه سيتم فصل التيار الكهربائى صباح اليوم الاثنين عن 3 مناطق بمركز الخارجة.

وقال الطماوى إن المناطق التى سيتم فصل التيار عنها هى شمال قرية المنيرة حتى النقب من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا لاجراء اعمال الصيانة.

اقرا ايضا:
وأضاف أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع قطاع الكهرباء تقوم باجراء عمليات صيانة وتطوير لخطوط وشبكات ااكهرباء على مستوى القري والمدن بهدف تطوير وتحسين الخدمة وضمان وصول التيار لكافة المناطق.

من جانب اخر،أكد المهندس منصور ابراهيم  وكيل وزارة الري بالوادي الجديد، أنه سيتم تحويل الآبار من الكهرباء إلى الطاقة الشمسية لتخفيض الأعباء المالية المطلوبة لتشغيل وصيانة الابار بالطاقة التقليدية "الديزل" .

واوضح ان  الطاقة الشمسية مصدر لا ينضب، بالاضافة الى انخفاض مصروفات الصيانة والمحافظة على البيئة والتحكم في عدد ساعات التشغيل بصورة طبيعية و منع السحب الجائر من الخزان الجوفى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة