صدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صورإقبال كثيف من المواطنين بقرى الدير والقرنة بالأقصر على التصويت فى الانتخاباتنائب محافظ قنا يتفقد لجان انتخابات مجلس النوابناخبو الإسكندرية يواصلون التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم بالفترة المسائيةحشود نسائية تنتظر التصويت خارج اللجان الانتخابية بعد زيادة الأعداد بقنامحافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ.. صوررئيس لجنة بالإسكندرية يخرج بالأوارق لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتها

5 نصائح لاختيار الحذاء المناسب مع إطلالتك.. "بلاش المونوكورم"

   -  

الاهتمام بتنسيق الإطلالة بكافة تفاصيلها من الأمور التي تحرص عليها الفتيات بشكل عام، حتى يظهرن في النهاية بمظهر أنيق ومتكامل، ويعد الحذاء أحد أهم العناصر التي يتم اختيارها بعناية شديدة، بحيث يتناسب مع الملابس ويضفي عليها مزيدا من الأناقة، لذا فله قواعد خاصة يتم اختياره على أساسها، تلك التي نقدمها لكِ نقلًا عن موقع مجلة "ellearabia".

اختيار اللون المناسب

ارتداء الملابس المنقوشة أو ذات الألوان المشرقية يتطلب انتقاء حذاء بلون محايد أو كلاسيكي باللون الأسود، كما يمكنك اختيار حذاء بدرجات لون النود لإطلالة ملائمة، ولا يفضل ارتداء حذاء بلون مشرق أو منقوش مع تلك الإطلالة.

إضافة حيوية على الإطلالة

إذا كنت ترتدين ملابس بلون محايد بالأبيض والأسود والبني والبيج وهكذا، يمكنك اختيار حذاء بلون مشرق وجرىء حتى يضفي على إطلالاتك المزيد من الحيوية.

حذاء بدرجة من ألوان الملابس

ارتداء الأزياء المنقوشة أو الفلوري أصبح من الأشياء اليومية التي تلجأ إليها الكثير من الفتيات، ويمكنك اختيار لن الحذاء بدرجة من درجة الألوان الموجودة في ملابسك، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ ترتدين فستانًا باللون الأبيض ومنقوشًا بالزهور الحمراء، يمكنك ارتداء حذاء أحمر لإطلالة مثالية.

تجنبي المونوكورم

يفضل ألا تكون الإطلالة بالكامل مكونة من لونًا واحدًا "مونوكورم"، بمعنى إذا كنتِ ترتدين فستانًا باللون الأسود يفضل ارتداء حذاء بلون مختلف يتماشي معه كالذهبي على سبيل المثال.

درجة لون الحذاء مختلفة

اختيار درجة مختلفة للون الحذاء عن تلك الموحودة في الملابس، فإذا اخترت تنسيق لون الحذاء مع ملابسك وكنتِ ترتدين على سبيل المثال بنطلون باللون الهارفان وبلوزة بيضاء، يمكنك ارتداء حذاء باللون البني.

الألوان التقليدية في الإطلالة الرسمية

تعد الإطلالات الرسمية من الأشياء التي تحرص الفتيات على اختيارها بعناية شديدة، خاصة وأنها تكون أثناء الذهاب إلى العمل أو حضور مناسبة رسمية، لذا فهي لا تتشابه مع إطلالاتهن اليومية، لذا يفضل في هذه الحالة ارتداء الأحذية المصنوعة من الجلد، وذات الألوان الكلاسيكية كالأسود والنود والرمادي والأزرق على سبيل المثال.

اختيار اللون المناسب
إضافة حيوية على الإطلالة
حذاء بدرجة من ألوان الملابس
تجنبي المونوكورم
درجة لون الحذاء مختلفة
الألوان التقليدية في الإطلالة الرسمية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة