نصائح للعناية بالبشرة مع تفشي فيروس كوروناالولايات المتحدة تدعم مرشحة كوريا الجنوبية لقيادة منظمة التجارة العالميةلاحتواء الوباء.. تونس تحظر التجول ليلًا وتعلق الدراسة ودخول دور العبادةالبر الرئيسي الصيني يسجل 47 إصابة جديدة بكورونا منها 23 إصابة محليةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 481 ألفا و13 حالةالعاصمة اليابانية تسجل 221 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونااليوم.. إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة "المولد النبوي"تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في بعض خطوط السكة الحديدبالذكر والمديح.. أهالي بأسوان يحيون ليلة المولد النبوي الشريفرئيس مياه الفيوم يتابع أعمال إصلاحات خط مياه النزلة بيوسف الصديقإصلاح عطل خط المياه بشارع بهتيم اسكو بشبرا الخيمة.. صورلتشويه المنظر العام.. ضبط عربة كارو تلقي مخلفات في شبرا الخيمة.. صور"الشباب والرياضة بسوهاج" يجتمع مع مسئولي إدارات الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالمحافظةالتوك توك.. سير عكس الاتجاه بقيادة أطفال صغار في شوارع رئيسية... مشكلة خطيرة تواجه المواطنين بالإسكندريةالملك رمسيس الثالث..أعظم ملوك مصر وحارب شعوب البحر والليبيين ومؤامرة وراء قتلهمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الإستراتيجي لمدينة الفرافرةطقوس خاصة.. زحام على شراء حلوى المولد في دمياط.. شاهدتموين سوهاج يحرر 56 قضية تموينيةلتقوية عضلات الكتف.. تمارين منزلية بسيطة من صباح البلد.. فيديوهند النعسانى تهنئ مشاهدي «صدى البلد» بالمولد النبوى الشريف.. فيديو

الاتحاد الأوروبي يعتزم فرض عقوبات على كيانات خرقت حظر الأسلحة المفروض على ليبيا

   -  
الاتحاد الأوروبي
بروكسل - (د ب أ):
من المقرر أن يتفق وزراء خارجية أعضاء الاتحاد الأوروبي البالغ عددهم 27 دولة على فرض عقوبات على كيانات خرقت حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا خلال الاجتماع في بروكسل اليوم الاثنين، كما سيحاولون أيضا كسر الجمود بشأن تبني عقوبات منفصلة ضد بيلاروس.

واتفقت دول الاتحاد الأوروبي على قائمة مؤقتة تضم الكيانات والأفراد الذين قدموا السفن والطائرات وغيرها من الخدمات اللوجستية لنقل المعدات القتالية إلى ليبيا، وفقًا لمصادر دبلوماسية في الاتحاد الأوروبي.

وذكر الدبلوماسيون أن ثلاث شركات من تركيا والأردن وكازاخستان وشخصين ليبيين مدرجين في القائمة.

وفرضت الأمم المتحدة حظراً على صادرات الأسلحة إلى ليبيا - التي تشهد اضطرابات منذ الإطاحة بالديكتاتور معمر القذافي - في عام 2011 ، وقد يؤدي انتهاك الحظر إلى فرض عقوبات.

كما سيناقش وزراء الاتحاد الأوروبي اليوم إجراءات عقابية ضد أفراد من بيلاروس يُزعم تورطهم في انتهاكات حقوق الإنسان وتزوير الانتخابات في البلاد.

وقال دبلوماسيون من الاتحاد الأوروبي إن قبرص تمنع فرض عقوبات على بيلاروس، مطالبة بإجراءات ضد تركيا بسبب أنشطة التنقيب عن الغاز البحري في شرق البحر المتوسط التي تعتبرها نيقوسيا وأثينا غير قانونية.

وصرح دبلوماسي من الاتحاد الأوروبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) يوم الجمعة بأن "هذه الخطوة التي اتخذتها نيقوسيا تحمي بشكل فعال نظام لوكاشينكو من عواقب سلوكه غير الديمقراطي والقمعي"، وأعرب عن أمله في أن تتخلى قبرص عن اعتراضها اليوم الاثنين.

وقال دبلوماسيون بالاتحاد الأوروبي إن فرض عقوبات على الشركات التركية بشأن ليبيا يمكن أن يساعد في استرضاء قبرص.

ومن المقرر أن تجتمع زعيمة المعارضة البيلاروسية سفيتلانا تيخانوفسكايا مع منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل لإجراء محادثات غير رسمية قبيل اجتماع اليوم. كما وجهت الدعوة لوزراء خارجية الدول الاعضاء الـ 27 لحضور الاجتماع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة